فينيسيوس: بيلينجهام ولد لكي يكون نجمًا في ريال مدريد

النجم البرازيلي سعيد بتألق زميله في ريال مدريد

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
فينيسيوس: بيلينجهام ولد لكي يكون نجمًا في ريال مدريد

صرح فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد، في مقابلة مع قناة النادي بعد فوز النادي الملكي برباعية على حساب أوساسونا برباعية نظيفة عن أسباب الفوز الكبير في منافسات الليجا. 

وقال فينيسيوس جونيور: "اعتدنا على استقبال الأهداف في بداية المباريات السابقة، لكن اليوم بدأنا بشكل قوي وقمنا بتغيير الديناميكية لنمنع استقبال الأهداف، وهذا كان الأمر الرئيسي لتحقيق الفوز في هذه المباراة".

وأضاف: "نحن نتدرب يوميًا لخلق فرص، واليوم حدث ذلك. يجب أن نستمر بهذا الأداء للبقاء في صدارة الدوري".

وبخصوص تسجيله هدفًا، قال: "أنا سعيد جدًا بالعودة وتسجيل هدف في البرنابيو. كان يومًا جميلًا بعد فترة طويلة من الغياب عن المباريات، وأنا سعيد بأنني ساهمت في مساعدة الفريق".

وأكمل قائلاً: "بيلينجهام لا يصدق، إنه ولد ليكون جزءًا من ريال مدريد وليترك بصمة في أفضل فريق في العالم. نأمل أن يستمر معنا لعدة سنوات. أنا سعيد جدًا بأنني ألعب بجانبه. نحن جميعًا سعداء والجماهير تستمتع كثيرًا".

وبفوزه في هذه المباراة، صعد ريال مدريد إلى صدارة ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، في حين يحتل أوساسونا المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

الجدير بالذكر أن بيلينجهام يحتل صدارة هدافي نادي ريال مدريد خلال الموسم الجاري وساهم في إهداء النادي الملكي العديد من الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" بجانب تألقه كذلك في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز بيلينجهام ثمانية أهداف في بطولة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم خلال مشاركته في 9 مباريات ليحتل صدارة الهدافين للبطولة وبفارق ثلاثة أهداف عن روبرت ليفاندوفيسكي هداف نادي برشلونة وصاحب المركز الثاني في صراع الهدافين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة