الأهلي يضم مهاجمه الجديد إلى قائمة مباراة السوبر الإفريقي

النادي الأهلي قام بإنهاء إجراءات سفر المهاجم الفرنسي أنطوني موديست إلى السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
الأهلي يضم مهاجمه الجديد إلى قائمة مباراة السوبر الإفريقي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي قرر ضم مهاجمه الجديد أنطوني موديست إلى قائمة الفريق التي سوف تشارك في مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي قام بإنهاء إجراءات سفر المهاجم الفرنسي أنطوني موديست إلى السعودية، استعدادا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الأهلي سوف يسافر إلى السعودية غدا الثلاثاء، حيث يترأس العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعثة الفريق.

وقالت التقارير الصحفية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، سوف يجتمع مع أنطوني موديست، مساء اليوم الاثنين لإبلاغه بتواجده مع الفريق في مباراة السوبر الإفريقي.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي عرض على أنطوني موديست الحصول على القميص رقم 10، وذلك بعد رحيل مهاجم الفريق السابق محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد انتهى من التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنطوني موديست، في صفقة انتقال حر، ووقع اللاعب على عقد مع النادي الأهلي لمدة موسمين.

وتقام مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري، بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة