كانتي في خطر الغياب عن كأس العالم 2022

النجم الفرنسي ما يزال يعاني من الإصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
كانتي في خطر الغياب عن كأس العالم 2022

أصبح نجولو كانتي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ولاعب وسط المنتخب الفرنسي في خطر حقيقي يهدده بالغياب عن كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن كانتي ما يزال يعاني من آلام في أوتار الركبة تمنعه عن المشاركة في التدريبات والمباريات وهو الأمر الذي أصبح يهدد فرص وجوده في مونديال قطر.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن كانتي سيغيب عن التدريبات على الأقل لأسبوعين مقبلين وأن النادي الإنجليزي غير متأكد من موعد قدرة اللاعب على المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويعيش نادي تشيلسي تخوفات بغياب كانتي عن المباريات المقبلة قبل كأس العالم والتي ستكون أمام أستون فيلا وبرينتفورد ومانشستر يونايتد وسالزبورغ وبرايتون.

وينتظر أن يتمكن كانتي في العودة للمشاركة مع تشيلسي في مباراتين قبل التوقف الدولي الخاص بكأس العالم وهو ما قد يجعل ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي يفكر في استبعاده خاصة وأن القائمة النهائية للمونديال سيتم الإعلان عنها يوم 9 نوفمبر المقبل.

وكان ديشامب قد أكد لوسائل الإعلام الفرنسية في وقت سابق أنه قرر استبعاد كافة المصابين وهو ما سيجعل اللاعب في خطر حقيقي في حالة استمرار عدم جاهزيته حتى موعد إعلان القائمة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة