أوجويرو يدافع عن ميسي بعد اتهامه بإهانة المكسيك في كأس العالم

نجم الأرجنتين السابق يدافع عن ليونيل ميسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
أوجويرو يدافع عن ميسي بعد اتهامه بإهانة المكسيك في كأس العالم

دافع سيرجيو أجويرو نجم المنتخب الأرجنتين السابق والزميل المقرب من ليونيل ميسي قائد راقصي التانجو بعد الاتهامات التي لاحقته بإهانة الشعب والمنتخب المكسيكي في كأس العالم 2022.

وظهرت مقاطع خلال احتفالات نجوم الأرجنتين في غرفة خلع الملابس بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين مع لقطة لميسي وهو يركل قميص المكسيك.

واتهمت جماهير المكسيك، ليونيل ميسي، بأنه تعمد فعل ذلك وهو ما يعتبر إهانة للمكسيك ولشعبها ولمنتخب بلادها كذلك الذي يشارك في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال أجويرو إنه من غير المنطقي أن يتهم ميسي بأنه أساء للشعب المكسيكي بسبب هذا الفيديو لأن ما يحدث في غرفة خلع الملابس بعد المباريات لا يفهمه سوى اللاعبون فقط.

وأضاف أجويرو أن كل هذه الضجة بسبب نجومية ميسي وأن هناك أمور تحدث أكثر من ذلك ولا يتحدث عنها أحد لأنها لا تخص نجم كبير مثل الأرجنتيني.

وشدد أجويرو في ختام تصريحاته بأن ميسي لم يقصد الإساءة أبداً لأن شخصيته ليست كذلك وأن الأمر يجب أن يتوقف عند ذلك الحد خاصة وأنه انتشر بصورة كبيرة خلال الأيام الماضية.

واختتم أجويرو تصريحاته بثقته الكاملة في منتخب الأرجنتين وقدرته في عبور بولندا والتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم خاصة وأنه يؤمن بأن راقصي التانجو قد تخطوا تماماً صدمة مباراة السعودية في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة