الكلباني يتوعد مسلسل ستوديو 22: اللي ما أدبوه أهله تأدبه المحاكم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
الكلباني يتوعد مسلسل ستوديو 22: اللي ما أدبوه أهله تأدبه المحاكم

أعرب القارئ السعودي عادل الكلباني عن غضبه من تقليده في إحدى حلقات مسلسل كوميدي يعرض على شاشة إحدى القنوات التليفزيونية خلال شهر رمضان، متوعداً باللجوء إلى القضاء.

الكلباني يتوعد بمقاضاة مسلسل ستوديو 22 بعد تقليده بسخرية واستهزاء

جاء ذلك خلال حلوله ضيفاً في في البرنامج التلفزيوني مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على فضائية إس بي سي، حيث انتقد فيها الكلباني مسلسل ستوديو 22، المُذاع على فضائية إم بي سي 1، حيث اعتبر تقليده في هذا المسلسل، سخرية واستهزاء منه ومن العمل الوطني الذي قدمه لخدمة البلاد والعباد، في إشارة منه إلى إعلانات موسم الرياض، التي شارك بها خلال الموسم الثاني منه.

وعند سؤاله عن انطباعه بشأن تقليده في المسلسل، قال القارئ السعودي: "هناك فرق كبير بين السخرية والاستهزاء، وبين الكوميديا اللطيفة أو الإسقاط"، مؤكداً أنه سيلجأ إلى القضاء "لوجود ألفاظ نابية، ولأنه تقليد لعمل وطني وأفعال تخدم العباد والبلاد".

وأشار الكلباني إلى أنه أبلغ القائمين على المسلسل بنيته اللجوء إلى القضاء بالفعل، لافتاً إلى أنه اتخذ هذا القرار بعد أن شاهد لقطات من الحلقة.

وتابع قائلاً: "شاهدت مقتطفات من الحلقة التي جسدت شخصيتي، وقرأت بعض التغريدات بشأنها، وتواصلت مع القائمين على العمل عبر تويتر، وأبلغتهم بعزمي اللجوء إلى القضاء".

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر عادل الكلباني تغريدة حملت صورة من المادة الثالثة من نظام الجرائم المعلوماتية، والتي تنص على أنه: "يُعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد على 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين؛ كل شخص يرتكب أياً من الجرائم المعلوماتية، ومنها: التشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة".

ولفت القارئ السعودي في تعليق على تغريدته إلى أنه سيلجأ إلى المحاكم، حيث كتب: "بحمد الله نحن في عصر الحزم والعزم، واللي ما أدبوه أهله تأدبه المحاكم".

جدير بالذكر أن الكلباني قد ظهر في شهر نوفمبر الماضي في مقطع فيديو ترويجي، في إطار فعاليات موسم الرياض 2021، حيث تصدر وقتها التريند، ولقي تفاعلاً واسعاً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إحدى حلقات مسلسل ستوديو 22، المُذاعة خلال شهر رمضان الحالي، ظهر الفنان السعودي خالد الفراج كمقدم لأحد البرامج، حيث استضاف إحدى الشخصيات التي قلد فيها الشيخ عادل الكلباني، واختار له اسم حلبان الحلباني، حيث سخرت الحلقة من مشاركة الكلباني في الإعلانات، وذلك من خلال مغادرته البرنامج للمشاركة في الإعلانات.

جدير بالذكر أن مسلسل ستوديو 22 هو مسلسل كوميدي ساخر، تدور أحداثه حول قناة فضائية تقترب من إشهار إفلاسها، إلا أن مديرها يحاول إنقاذها من خلال برامج المنوعات التي يظهر فيها المشاهير ليكونوا ضيوف شرف في برامجها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة