كاف يحدد حكم مباراة الزمالك وأرتا سولار المنتظرة

جماهير الفريق الأبيض تطالب بانتصار كبير على حساب أرتا سولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
كاف يحدد حكم مباراة الزمالك وأرتا سولار المنتظرة

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن موعد مباراة الإياب أمام نادي أرتا سولار الجيبوتي ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأوضحت الصحف المصرية أن الاتحاد الأفريقي أرسل إلى مسؤولي نادي الزمالك، ليعلمهم باختيار طاقم تحكيم من غانا لإدارة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من غانا بقيادة دانيال لاريا نيي حكم ساحة، ويعاونه كل من "كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع".

فيما ذكر الاتحاد الأفريقي تعيين الليبي عمر جمعة عبد الصادق كمراقب للمباراة، في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا، كما سيكون الدكتور محمد سلطان هو المسؤول الطبي في اللقاء.

الجدير بالذكر أن مباراة أقيمت في تنزانيا وانتهت بفوز أرتا سولار بهدفين مقابل لا شيء.

ويحتاج الزمالك للفوز على أرتا سولار في مباراة العودة بأكثر هدفين من أجل تجنب الخروج المبكر من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتعيش جماهير الزمالك حالة من القلق بسبب مباراة الذهاب خاصة وأن الزمالك لم يتمكن من تحقيق أي فوز في بطولة الدوري المصري حتى الآن.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق، قبل أن يتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين.

ويحاول نادي الزمالك مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على حساب الفريق الجيبوتي خلال مباراة العودة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة