مرتضى منصور يطعن على حكم عزله من رئاسة الزمالك

رئيس الزمالك يتمسك بمنصبه برغم صدور حكم قضائي بعزله

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
مرتضى منصور يطعن على حكم عزله من رئاسة الزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التحرك سريعاً والتقدم بطعن لدى المحكمة الإدارية العليا وذلك ضد الحكم الذي صدر اليوم الأحد بعزله من منصبه.

وكشفت الصحف الرياضية أن مرتضى منصور سيتقدم بالطعن لدى المحكمة الإدارية العليا وهي أعلى جهة قضائية يمكن اللجوء إليها في هذه القضية.

وأضافت الصحف الرياضية أن مرتضى منصور لن ينفذ حكم عزله وسيركز على الطعن لدى المحكمة الإدارية العليا.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قبلت الدعوى المقدمة من عبد الله جورج وكذلك الدعوى المرفوعة من هاني شكري عضو مجلس إدارة النادي السابق ضد مرتضى منصور وقضت بعزله واستبعاده من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك.

وقضت المحكمة بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس للنادي وإلزام مجلس إدارة النادي الأبيض بالدعوى لانتخاب رئيس جديد في أقرب جمعية عمومية.

الجدير بالذكر أن حكم عزل مرتضى منصور من منصبه يأتي بعدما نفذ حكماً بالحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ودفع تنفيذ مرتضى منصور لحكم الحبس إلى تقديم دعوى قضائية بعزله بصورة نهائية من النادي وذلك نظراً لصدور حكم مقيد لحريته وذلك وفقاً للوائح.

يذكر أن مرتضى منصور تمسك بمنصبه كرئيس لنادي الزمالك الذي عاد إليه عقب الخروج من السجن ليواصل مهامه، كما لم يترك النادي بعد الحكم القضائي الأخير وقرر الطعن عليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة