جمال عبد الحميد ينتقد جزءا من جماهير الزمالك بعد الهزيمة الأفريقية

عضو مجلس إدارة الزمالك يشن هجومه على بعض جماهير الفريق

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
جمال عبد الحميد ينتقد جزءا من جماهير الزمالك بعد الهزيمة الأفريقية

وجه جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري انتقاداته لجزء من جماهير الفريق الأبيض وذلك بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف على ملعب ستاد القاهرة.

وتلقى الزمالك صدمة في بداية مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما خسر بهدف أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدف.

وتعرض جمال عبد الحميد إلى هتافات معادية من بعض الجماهير الحاضرة للمباراة بجانب إلقاء بعض من الجماهير كذلك زجاجات مياه في اتجاهه هو وأحمد دعبس من مجلس إدارة الزمالك أيضاً.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات لقناة النادي إن كل من هو زملكاوي حقيقي يشعر بالحزن بسبب الهزيمة ولكن هناك بعضاً من الجماهير والمنتمين إلى النادي كانوا سعداء بهذه الهزيمة لأسباب شخصية.

وأضاف جمال عبد الحميد أن هناك من تمنى خسارة الزمالك لكي يشمت في أعضاء مجلس الإدارة وفي الفريق خاصة وأنه ذكر حواراً بينه وبين أحد المشجعين الذي قال له أتمنى أن الكرة لم تدخل في شباك بلوزداد لكي نستمر في توجيه الهتافات المعادية لمجلس الإدارة.

وطالب جمال عبد الحميد من جماهير الزمالك تحمل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي حتى عبور هذه الكبوة خاصة وأن الفريق خسر مباراة في بطولة يسعى لاسترداد لقبها بعد غياب 21 عاماً.

وأقر جمال عبد الحميد بوجود أخطاء في التشكيل بالإضافة لظهور عدد كبير من اللاعبين بعيداً عن مستواهم وأنه لن يخرج بمبررات أو الحديث عن التحكيم  برغم أن الحكم احتسب ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الزمالك بسرعة كبيرة دون حتى التأكد منها أولاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة