الزمالك يعلن أوسوريو كمدير فني جديد رسمياً

الفريق الأبيض يكشف عن اسم المدير الفني الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
الزمالك يعلن أوسوريو كمدير فني جديد رسمياً

أعلنت إدارة نادي الزمالك اليوم الجمعة عن التعاقد بصورة رسمية مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتولي قيادة الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي تعاقد الزمالك مع أوسوريو ليحل بدلاً من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

ونشر حساب الزمالك الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور يقول من خلاله: " رحبوا معنا بمدربنا الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو".

وأضاف حساب النادي الأبيض "مرحبا بك في الزمالك".

ويمتلك خوان كارلوس أوسوريو سيرة ذاتية مميزة خاصة وأنه تولى القيادة الفنية لمنتخبي المكسيك وباراغواي خلال السنوات الماضية.

وتأمل جماهير الزمالك في أن يتمكن أوسوريو من إعادة الفريق الأبيض إلى مجده مرة أخرى بعد الموسم الصعب الذي يعيشه النادي.

الجدير بالذكر أن الزمالك أعلن عن فسخ عقده مع جوسفالدو فيريرا وذلك بعدما تنازل المدير الفني عن قيمة الشرط الجزائي بجانب 200 ألف دولار وذلك قيمة مكافأة الفوز عن الدوري المصري في الموسم الماضي.

وأخفق فيريرا مع الزمالك هذا الموسم وذلك من خلال خسارته لبطولة كأس لوسيل أمام الهلال السعودي، بجانب خسارته لبطولة كأس مصر أمام نادي بيراميدز، وتوديعه لبطولة كأس الرابطة، بالإضافة لاحتلال الزمالك المركز الرابع في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم وابتعاده عن المنافسة على اللقب.

ويبعد الزمالك عن فيوتشر صاحب المركز الثاني بفارق تسع نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطة عن فيوتشر صاحب الصدارة، مع تبقي أربع مباريات مؤجلة للفريق الأحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة