الإمارات تمنح الفنان أحمد العونان الجنسية الإماراتية والنجوم يباركون

ولد أحمد العونان في الكويت وهو من فئة البدون

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
الإمارات تمنح الفنان أحمد العونان الجنسية الإماراتية والنجوم يباركون

منحت دولة الإمارات الجنسية الإماراتية للفنان أحمد العونان، وقد أعلن عن الخبر الفنان الإماراتي حبيب غلوم، حيث نشر صورة للعونان على حسابه وزف الخبر لمحبيه.

وكتب غلوم عبر حسابه على إنستغرام: "نبارك للصديق الفنان أحمد العونان حصوله على الجنسية الإماراتية، ونشكر حكومتنا الرشيدة على تقديرها للفن والفنانين".

وقد تفاعل عدد كبير من النجوم والفنانين في الخليج على خبر وقدموا التهنئة للفنان أحمد العونان، الذي ولد في الكويت وينتمي إلى فئة البدون.

ومن المهنئين الفنان الكويتي يعقوب عبد الله الذي كتب على حسابه: "تستاهل بو فواز، وألف شكر للإمارات، مو غريب على حكامها وأهلها".

أيضًا بارك له الفنان طارق العلي الذي نشر صورة للعونان  على حسابه على إنستغرام وعلق عليها قائلًا: "أبارك لأخي الفنان أحمد العونان بحصوله على الجنسية الإماراتية، متمنيًا له التوفيق في حياته، مبروك يا بو فواز".

أيضًا تفاعل الفنان عبد العزيز النصار مع الخبر، ونشر صورة له مع العونان في كواليس إحدى المسرحيات التي شاركوا فيها سابقًا، وعلق على الصورة قائلًا: "ألف ألف ألف مبروك لأخوي وحبيبي الغالي النجم أحمد العونان بحصوله على الجنسية الإماراتية، تستاهل والله يا بو فواز، والله ما تتخيل فرحتي في هالخبر".

وأضاف: "كل الشكر والامتنان للقيادة في دولة الإمارات الغالية على تقديرهم هذا النجم الخليجي، وشكراً بحجم السماء لسيدي رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. ما هو غريب عنكم الكرم، الله يحفظك ويطول في عمرك".

ومن ضمن المباركين أيضًا الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي باركت للعونان عبر حسابها على إكس وقالت: "مبروك للفنان والصديق  أحمد العونان الجنسية الإماراتية يستاهل كل تقدير وهذا مو غريب على الإمارات وأهلها".

وأضافت: "أغلب الفنانين عندهم مجنسين باستثناء عبد الله بالخير وميحد حمد وحتى اللاعبين الخليج كله يحني لاعبين بكل أنواع الرياضة ليمثلوا البلد ويحصلوا على الميداليات ... الله يسعدك يا بوفواز ودايماً ربي يوقفلك بالخير لأنك وجه خير".

تعليق الفنان أحمد العونان على التجنيس

وقد أعرب الفنان أحمد العونان، الذي يعد من أشهر وأفضل نجوم الكوميديا في الخليج، عن سعادته بمنحه الجنسية، وعبر عن جزي شكره وامتنانه للحكومة الإماراتية.

وقال العونا في تصريحات صحفية إن الكويت والإمارات هما بيت واحد والخليج خليج واحد، وقال: "كما يقال طلعت من دار لدار وشكرًا من القلب لكل الشيوخ".

يُذكر أن العونان من مواليد الكويت وبدأ مشوار الفني في التسعينات وقدم العديد من الأعمال الفنية الكويتية والخليجية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة