الركراكي يسعى لإقناع 4 نجوم مزدوجي الجنسية

المنتخب المغربي يسعى لزيادة قوته بنجوم من الطراز الرفيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
الركراكي يسعى لإقناع 4 نجوم مزدوجي الجنسية

يسعى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الأول إلى إقناع عدد من النجوم مزدوجي الجنسية باللعب إلى منتخب أسود الأطلس خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية أن وليد الركراكي وضع قائمة من أربعة لاعبين وهم أمين عدلي لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني وإلياس بن صغير لاعب موناكو الفرنسي، وسفيان ديوب لاعب نيس الفرنسي ومحمد علي تشو لاعب ريال سوسيداد الإسباني.

ويرغب الركراكي في الاجتماع مع الرباعي من أجل إقناعه باللعب بين صفوف المنتخب المغربي بدلاً من اللعب للمنتخب الفرنسي.

وأردفت الصحيفة أن الركراكي يعلم بأن الرباعي لن يكون أمامه فرص كبيرة للعب بين صفوف المنتخب الفرنسي الأول على الرغم من لعبهم لمنتخب شباب فرنسا.

واستكملت الصحيفة تقريرها بأن الركراكي سيؤكد للرباعي أنه سيكون أمام فرصة كبيرة للعب بين صفوف المنتخب المغربي الأول الذي تألق بقوة في كأس العالم 2022 في قطر ووصل إلى نصف نهائي المونديال وأنهى المنافسة في المركز الرابع.

ويأمل الركراكي في قدرته على إقناع الرباعي بارتداء قميص المنتخب المغربي وذلك بجانب محاولاته في استمالة إبراهيم دياز نجم نادي ميلان الإيطالي باللعب إلى المنتخب المغربي بدلاً من المنتخب الإسباني.

يذكر أن الركراكي قاد المنتخب المغربي لكي يكون أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم على مر التاريخ منذ انطلاق البطولة في عام 1930.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة