الاتحاد الألماني يعلن بقاء فليك في منصبه برغم كارثة مونديال 2022

فليك يستمر في منصبه حتى يورو 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
الاتحاد الألماني يعلن بقاء فليك في منصبه برغم كارثة مونديال 2022

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم الإبقاء على هانز فليك المدير الفني لمنتخب الماكينات في منصبه برغم كارثة الخروج من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

وقال الاتحاد الألماني في بيان رسمي أصدره اليوم الأربعاء إن فليك سيستمر في منصبه حتى بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024 على الأقل.

وأردف بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم أن الجميع يثق في قدرة فليك على النهوض بمنتخب الماكينات وتحقيق النجاح والأهداف المطلوبة منه.

ووصف رئيس الاتحاد الألماني الظروف الراهنة لمنتخب بلاده بالتحدي مع تأكيده بأنه يؤمن بقدرة منتخب الماكينات على تحقيق النجاح في بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة.

يذكر أن المنتخب الألماني ودع كأس العالم 2022 في قطر من الدور الأول بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة خلف المنتخب الياباني المتصدر برصيد ستة أهداف، بالإضافة للمنتخب الإسباني صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب الألماني.

ولم يظهر المنتخب الألماني بالمستوى المنتظر منه، وخسر أمام المنتخب الياباني وتعادل مع المنتخب الإسباني قبل أن يحقق فوزاً صعباً على المنتخب الكوستاريكي خاصة وإن كان متأخراً في النتيجة قبل تعديلها لصالحه بعد ذلك ليفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة