نجم برشلونة يتمسك بالبقاء برغم مغريات أندية الدوري السعودي

كيسي يريد اللعب في صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
نجم برشلونة يتمسك بالبقاء برغم مغريات أندية الدوري السعودي

أعلن اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، عن رغبته في البقاء في الفريق وعدم الرحيل إلى أي نادٍ آخر، وذلك رغم إغراءات أندية الدوري السعودي لضمه.

يأتي هذا التصريح من كيسي بعد أن تلقى اللاعب عروضاً من الأندية السعودية، التي تسعى إلى تعزيز صفوفها قبل بدء الموسم الجديد.

وكان كيسي قد انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي بشكل مجاني، قادماً من نادي ميلان الإيطالي، لكنه لم يحظَ بالمشاركة بصفة أساسية في الفريق حتى الآن، وكانت هناك تقارير تشير إلى أن برشلونة أصبح منفتحاً على العروض المقدمة لضم اللاعب.

ومع ذلك، أكد كيسي أنه يرغب في البقاء في برشلونة، وأنه يريد القتال من أجل إثبات جدارته في الفريق، على الرغم من أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أخبره أنه لن يكون له دور أساسي في الفريق.

ويسعى كيسي، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، إلى إظهار إمكاناته الكاملة وتقديم مستويات أفضل في الفريق، كما يتطلع إلى البقاء لمدة عام آخر في الفريق، لأنه يشعر أنه لم يحظَ بفرصة كافية لإثبات قدراته.

وتردد اسم كيسي في الفترة الأخيرة بشدة على رادار الأندية السعودية، وخاصة نادي أهلي جدة، الذي قدم للاعب عرضاً مالياً كبيراً، لكن اللاعب يفضل البقاء في فريق كبير في الدوري الإنجليزي أو الدوري الألماني في حال اضطر للرحيل عن برشلونة.

يُذكر أن أهلي جدة عاد إلى دوري المحترفين السعودي (دوري روشن) بعد هبوطه المفاجئ لأول مرة في تاريخه بالموسم قبل الماضي. وقد تعاقد النادي في الميركاتو الحالي مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي القادم من تشيلسي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي انتهى عقده مع ليفربول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة