المنتشري: الاتحاد في حاجة لهذه الصفقة المهمة قبل مونديال الأندية

نجم الاتحاد السابق يتحدث عن أهمية تدعيم الفريق قبل كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
المنتشري: الاتحاد في حاجة لهذه الصفقة المهمة قبل مونديال الأندية

تحدث حمد المنتشري، النجم السابق في نادي اتحاد جدة، عن الاحتياجات الماسة للفريق قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوية في دوري روشن السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل.

وقال حمد المنتشري في مقابلة مع قنوات SSC الرياضية بعد سحب قرعة كأس العالم للأندية في جدة قائلاً: "بدأ اتحاد جدة الدوري بشكل رائع، ولكن المشجعين للفريق غير راضين عن حالته الحالية وأدائه".

وأضاف نجم الاتحاد السابق "لا يزال هناك حاجة ملحة لتعزيز الفريق، خاصة في مركز الدفاع".

وتابع نجم دفاع العميد السابق "من الصعب الاعتماد على أحمد حجازي في كأس العالم للأندية، وسيكون مجازفة من إدارة اتحاد جدة. فنحن لا نعرف ما إذا كان سيكون جاهزًا تمامًا أم لا".

واستمر: "وفقًا للتقارير، يبدو أن اتحاد جدة لا يزال يبذل جهودًا للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول وضم المعيوف كحارس مميز للفريق والذي ساهم في العديد من بطولات الهلال في السنوات الأخيرة".

وأكد المنتشري أن المعيوف سيكون إضافة قوية لمركز حراسة المرمى إلى في نادي الاتحاد بجانب البرازيلي مارسيلو جروهي".

واستكمل المنتشري "رأينا جودة وسط ميدان اتحاد جدة مع فابينيو وكانتي، وخط الهجوم مع بنزيما وحمد الله وكورونادو ورومارينيو. ما ينقص الفريق هو قائد مميز في مركز الدفاع ليكتمل التشكيلة".

وأكمل: "نحن على أعتاب أحداث كبيرة، ويجب أن يتذكر الجميع أن لا شيء مستحيل مع فريق الهلال. كل شيء ممكن في كأس العالم للأندية، ويجب أن نتخلص من الرهبة والخوف، كما يجب علينا أن نتذكر أيضًا مباراتنا مع الأرجنتين في كأس العالم 2022".

واختتم المنتشري "قرعة مونديال الأندية في متناول اليد، ولدينا فرص ضخمة في أرضنا وبين جماهيرنا، بالإضافة إلى إمكانية إبرام تعاقدات قوية عالمية في فترة الانتقالات الصيفية ويجب أن يكون هدفنا هو الوصول إلى المباراة النهائية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة