البرازيل تسقط في فخ التعادل أمام فنزويلا بتصفيات مونديال 2026

منتخب راقصي السامبا يتعثر أمام فنزويلا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
البرازيل تسقط في فخ التعادل أمام فنزويلا بتصفيات مونديال 2026

سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل أمام منتخب فنزويلا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي 1-1 على أرض البرازيل.

وأقيمت المباراة في مدينة كويابا وكان أداء المنتخب البرازيلي غير مقنع أمام جمهوره ليفقد منتخب راقصي السامبا نقطتين في صراع التأهل إلى مونديال 2026.

وعلى الرغم من تألق نيمار، إلا أن فينيسيوس جونيور لم يقدم مستواه المعتاد ولم يكن رودريجو دقيقًا في التسديد على المرمى. وكان ريتشارليسون غير فعّال في منطقة الجزاء بحسب آراء الخبراء المتابعين للمباراة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدمت البرازيل بهدف من تسجيل جابرييل ماجاليس في الدقيقة 50. لكن فنزويلا تمكنت من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق إدواردو بييو.

وبعد هذا التعادل، تراجع المنتخب البرازيلي إلى المركز الثاني في التصفيات برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن الأرجنتين التي تحتل المركز الأول. ويحتل منتخب فنزويلا المركز السابع برصيد 4 نقاط.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي يطارد حلم التأهل إلى المونديال من أجل البحث عن لقب كأس العالم الذي يغيب عن راقصي السامبا منذ عام 2002.

ويعتبر المنتخب البرازيلي هو أكثر المنتخبات في العالم حصدًا للقب كأس العالم برصيد 5 بطولات في أعوام 1958 و1962 و1970 و1994 و2002.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة