أرسنال يفقد نقطتين بتعادله مع فولهام في صراع البريميرليج

المدفعجية يهدرون الفوز أمام فولهام

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
أرسنال يفقد نقطتين بتعادله مع فولهام في صراع البريميرليج

فقد نادي أرسنال نقطتين ثمينتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد تعادله مع فولهام بهدفين لكل فريق خلال منافسات الجولة الثالثة من عمر البطولة.

وحرم التعادل أرسنال من تصدر ترتيب البطولة ولو بصورة مؤقتة بعد فقدانه لنقطتين.

وشهدت المباراة تقدم فولهام في الدقيقة الأولى عن طريق أندرياس بيريرا، قبل أن يتمكن أرسنال من تسجيل هدفين عبر بوكايو ساكا في الدقيقة 70 من ركلة جزاء وإيدي نكيتياه في الدقيقة 72.

وظنت جماهير أرسنال أن فريقها عاد ليحقق الفوز الثمين ولكن في الدقيقة 87، سجل جواو بالينيا هدفًا لصالح فولهام.

بهذه النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا بفارق الأهداف، ويحتل فولهام المركز العاشر برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.

واعتمد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا على تشكيلة 4-3-3، حيث لعب توماس بارتي كظهير أيسر ينتقل إلى وسط الملعب عند الاستحواذ. وقد تألف الخط الخلفي من ويليام صليبا وبن وايت وياكوب كيويور.

بينما لعب ديكلان رايس دور لاعب الارتكاز، وتحرك مارتن أوديجارد وكاي هافيرتز أمامه. وشكل ثلاثي الهجوم لآرسنال من بوكايو ساكا ولياندرو تروسارد وجابرييل مارتينيلي.

فيما دخل مدرب فولهام، ماركو سيلفا أيضًا على تشكيلة 4-3-3، حيث تألف الخط الخلفي من كيني تيتي وعيسى ديوب وكالفن باسي وأنتوني روبنسون.

وشارك جواو بالينيا في مركز لاعب الارتكاز، وتحرك ساسا لوكيتش وأندرياس بيريرا في وسط الملعب. وشكل الخط الأمامي من هاري ويلسون وراوول خيمينيز وبوبي دي كوردوفا ريد.

وانطلقت الإثارة في المباراة بصورة سريعة بعد خطأ من ساكا في التمرير للخلف، واستغل بيريرا هذا الخطأ وسجل الهدف الأول لفولهام في الشباك.

حاول أرسنال التعديل في وقت مبكر، ولكن تسديدة ماجالايس في الدقيقة 4 ارتدت عن الهدف.

وفي الدقيقة 18، قدم تروسارد تمريرة رائعة لمارتينيلي الذي تقدم لكنه أبعد الكرة عن الهدف بعد تدخل حارس فولهام بيرند لينو.

وفي الدقيقة 31، أضاع ساكا فرصة خطيرة لآرسنال عندما تلقى عرضية من تروسارد ولكنه وجه لمسة سريعة فوق المرمى.

وأنقذ لينو مرمى فولهام من فرصة خطيرة في الدقيقة 32، عندما تصدى لتسديدة مارتينيلي الأرضية نحو الزاوية الضيقة.

وواصل لينو تألقه وتصديه لتسديدة ساكا في الدقيقة 48، ورد فولهام في الدقيقة 52 بتسديدة من دي كوردوفا ريد اجتازت القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 70، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أرسنال بعد عرقلة البديل فابيو فييرا، ونفذ ساكا الركلة بنجاح ليسجل هدف التعادل لفريقه.

وبعدها بدقيقتين تمكن نكيتياه من إضافة الهدف الثاني لنادي أرسنال، قبل أن يعود فولهام في الدقيقة 87 من عمر المباراة بتسجيله للهدف الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة