تعادل مثير بين مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليج

ليفربول يتعادل 1-1 مع مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
تعادل مثير بين مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليج

انتهت المباراة المثيرة بين مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل 1-1 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل إيرلينج هالاند هدفًا لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 27، في حين أدرك ترينت ألكسندر أرنولد التعادل لليفربول في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، يحتفظ مانشستر سيتي بصدارة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بينما يرتفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة في المركز الثاني.

وشهدت المباراة فرصًا لكلا الفريقين، حيث أظهر مانشستر سيتي خطورة في الدقيقة 11 بفضل خطأ في تمريرة أليسون، لكن الحارس البرازيلي تصدى للكرة. رد ليفربول في الدقيقة 16 بفرصة لنونيز بتمريرة من محمد صلاح، لكن إديرسون تصدى للكرة.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 27 بعد تلاعب آكي بسوبوسلاي وأرنولد، واستغل خطأ جديد من أليسون، حيث سجل هالاند هدفًا. شهدت المباراة فرصًا لكلا الفريقين بعد ذلك، لكن التسديدات لم تكن دقيقة بما يكفي لاختراق الشباك.

وفي الشوط الثاني، بدأ مانشستر سيتي بقوة وخلق فرصًا، بينما ضغط ليفربول بحثًا عن التعادل. تمكن ليفربول أخيرًا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 بتسديدة قوية من أرنولد.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، كاد هالاند يسجل هدف الفوز لمانشستر سيتي برأسية قربت من القائم. وبهذا التعادل، لم يتغير سيناريو المباراة وانتهت بالتعادل 1-1.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة