القبض على 10 أشخاص خلال احتفالات جماهير ليفربول بالبريميرليج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يونيو 2020
القبض على 10 أشخاص خلال احتفالات جماهير ليفربول بالبريميرليج

أعلنت شرطة مدينة ليفربول القبض على 10 أشخاص يوم أمس الخميس خلال احتفالات الجماهير بالمدينة بتتويج فريقهم بالدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عاماً.

وأشار المتحدث باسم شرطة ليفربول، إلى أن الـ 10 أشخاص تم القبض عليهم لارتكابهم أفعالاً مخالفة للقانون دون توضيح ما الأفعال أو أعمار الأشخاص.

ورصدت وسائل إعلام بريطانية نزول جماهير فريق ليفربول إلى شوراع مدينتها للاحتفال بتتويج فريقها ببطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاماً.

وكان عمدة ميرسيسايد ـ الإقليم الذي ينتمي له فريق ليفربول ـ بجانب شرطة المدينة قد طالبوا بعدم نزول الجماهير للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد_ 19.

وضمن فريق ليفربول التتويج بالدوري الإنجليزي رسمياً عن الموسم الحالي 2019/2020 بعدما هُزم مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بتشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر البطولة.

سقوط مانشستر سيتي بهدفين أمام نظيره تشيلسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الخميس، منح فريق اللقب لليفربول.

هزيمة مانشستر سيتي جعلت رصيده يتوقف عقب هذه المباراة عند النقطة 63 بفارق 23 نقطة عن ليفربول المتصدر قبل 7 جولات من النهاية ليضمن الريدز التتويج باللقب الغائب منذ 30 عاماً.

وظهر المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، يورجن كلوب عقب المباراة، باكياً خلال لقائه بفضائية سكاي قائلاً:"كنت لا أريد متابعة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، حتى جاءت ركلة جزاء ويليان وكل شيء بعد ذلك تغير، الإنجاز الذي تحقق هو إنجاز اللاعبين الذين لعبوا بشكل استثنائي خلال المواسم الثلاثة الأخيرة".

ومع انطلاق صافرة نهاية مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي نزلت جماهير ليفربول إلى شوارع مدينتها تحتفل باللقب رغم التحذيرات التي صدرت حتى لاتكون الاحتفالات مصدر لتفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

يُذكر أن ليفربول كان قريباً من التتويج بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2018/2019 ولكن حسمه مانشستر سيتي لصالحه بفارق نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة