هالاند يسجل رقماً سلبياً في تاريخه بالبريميرليج

النجم النرويجي أهدر ركلة جزاء أمام شيفيلد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
هالاند يسجل رقماً سلبياً في تاريخه بالبريميرليج

فشل نجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، في استغلال ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه في مباراته ضد شيفيلد يونايتد، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت النتيجة متعادلة بدون أهداف، عندما قرر الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي، بعد تدخل يد من قائد شيفيلد يونايتد، جون إيجان.

وتولى هالاند تنفيذ الركلة، لكنه أرسل الكرة باتجاه القائم، مهدراً فرصة التقدم لفريقه في الدقيقة 37.

ووفقًا لشبكة "سكواوكا"، يعد هذا هو أول ضربة جزاء يهدرها هالاند في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن نجح في تنفيذ 7 ركلات جزاء بنجاح في الموسم الماضي.

ولكن هالاند عاد وتمكن من تعويض فريقه بعد إهدار ركلة الجزاء ليسجل الهدف الأول لناديه في الدقيقة 63، حيث سجل هدفاً بضربة رأسية.

جدير بالذكر أن هالاند تمكن من تسجيل هدفين في مباراة فريقه الأولى في الدوري أمام بورنموث، ولكنه لم يتمكن من هز الشباك في المباراة الثانية ضد نيوكاسل يونايتد.

يذكر أن هالاند توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول بالمسابقة وذلك خلال الموسم الماضي برصيد 38 هدفًا.

وساهم هالاند في تحقيق نادي مانشستر سيتي للفوز في المباراة الثالثة على التوالي وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" لهذا الموسم برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبر وأرسنال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة