هاري كين يكتب التاريخ في الجولة الختامية للبريميرليج

النجم الإنجليزي حقق العديد من الأرقام الرائعة في آخر جولة من عمر البريميرليج هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
هاري كين يكتب التاريخ في الجولة الختامية للبريميرليج

سجل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام، هدفين في شباك ليدز يونايتد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت شبكة "أوبتا" الشهيرة في عالم إحصائيات كرة القدم بأن هاري كين تمكن من تسجيل الأهداف في 26 مباراة مختلفة خلال هذا الموسم.

ويعتبر سجل هاري كين هو الأفضل في موسم واحد منذ انطلاق البريميرليج بجانب اللاعب السابق أندي كول الذي حقق سجلاً مماثلاً في موسم 1993 – 1994.

فيما تمكن هاري كين من تسجيل 11 هدفاً خلال الجولة الأخيرة من عمر بطولات البريميرليج خلال مسيرته ولا يوجد لاعب خلال تاريخ البطولة تمكن من تسجيل الأهداف في الجولة الأخيرة بمواسم البريميرليج أكثر من نجم هجوم نادي توتنهام الإنجليزي.

فيما وصل هاري كين إلى الهدف رقم 351 في مسيرته الرياضية بعدما سجل 280 هدفاً مع نادي توتنهام بجانب خمسة أهداف مع نادي ليتون أورينت و9 أهداف مع نادي ميلوول، وهدفين مع نادي ليستر سيتي، بجانب 55 هدفاً بقميص المنتخب الإنجليزي.

وتمكن هاري كين من إنهاء الموسم الجاري بتسجيل 30 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى الرغم من الجهود الرائعة التي قدمها هاري كين مع نادي توتنهام الإنجليزي هذا الموسم فإن فريق السبيرز أنهى الموسم في المركز الثامن برصيد 60 نقطة مبتعداً عن المشاركة في جميع المسابقات الأوروبية خلال الموسم المقبل.