عودة الإثارة.. عشاق الكرة الإنجليزية يترقبون 8 مباريات في البريميرليج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
عودة الإثارة.. عشاق الكرة الإنجليزية يترقبون 8 مباريات في البريميرليج

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز عودة منافسات "البريميرليج" مرة أخرى، بعد توقف أكثر من شهر، بسبب مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وتقام اليوم الاثنين 8 مباريات ضمن منافسات "البريميرليج"، الذي يعتبر الدوري الأقوى في العالم، والذي يحظى بمتابعة عشاق كرة القدم في جميع البلدان.

وتبدأ لقاءات اليوم بمباراة فريقي برينتفورد وتوتنهام، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق جواد بدة، وبعدها يلعب فريقي نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي على ملعب كينج باور، وتذاع المباراة عبر بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق حسن العيدروس.

كما يستضيف فريق إيفرتون نظيره ولفرهامبتون على استاد جوديسون بارك، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق نوفل الباشي، كما يلعب نادي كريستال بالاس مع نادي فولهام على ملعب سيلهرست بارك، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق أحمد فؤاد.

ويلعب نادي برايتون مع نادي ساوثهامبتون على ملعب سانت ميري، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق محمد بركات، كما يستضيف نادي أستون فيلا نادي ليفربول على ملعب فيلا بارك، ويعلق على المباراة يوسف سيف ويذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

وتنتهي مباريات اليوم بلقاء نادي أرسنال مع نادي وست هام يونايتد في ديربي لندن على ملعب الإمارات، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق رؤوف خليف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة