نجم نادي ليفربول يهاجم البريميرليج

فان دايك ينتقد رابطة الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
نجم نادي ليفربول يهاجم البريميرليج

أعرب مدافع ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، عن استيائه من الطريقة التي تستخدمها رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في جدولة المباريات.

وصرح فان دايك، وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، قائلاً: "نعتقد في إنجلترا أن جدول المباريات مزدحم جدًا. يتلقى اللاعبون أجورًا جيدة، ولكن يجب ألا يكون ذلك على حساب صحتهم".

وأضاف المدافع الهولندي، وفقًا لتغريدة رومانو على حسابه الرسمي في تويتر: "نحن دائمًا مضطرون لخوض المزيد والمزيد من المباريات. يجب أن نبدأ كلاعبين في التحدث عن هذا والمساهمة في إيجاد حلول".

وخاض فان دايك فقط 7 مباريات منذ بداية الموسم الحالي في مختلف المسابقات، ولم يسجل أي هدف، لكنه صنع هدفين.

يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بعد تحقيق 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة في الجولات السابقة، وتلك الهزيمة كانت أمام توتنهام هوتسبير في الجولة السابعة.

وتعتبر تصريحات فان دايك ضمن سلسلة من تصريحات وجهها نجوم مختلف أندية الدوري الإنجليزي والتي تنتقد جدولة المباريات والضغط الكبير الذي يتعرضون إليه وعدم حصولهم على القسط الكافي من الراحة والتعافي.

يذكر أن العديد من نجوم الدوري الإنجليزي كذلك تحدثوا عن الوقت بدلًا من الضائع الطويل الذي بات يحتسب في كل المباريات وما يزيد من الضغط البدني على جميع اللاعبين في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة