محمد رشاد يتعرض لانتقادات حادة بسبب طليقته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
محمد رشاد يتعرض لانتقادات حادة بسبب طليقته

بعد أن تعرضت الإعلامية مي حلمي للإيقاف والإحالة إلى التحقيق أمس، قام طليقها الفنان محمد رشاد بالتعليق غير المباشر على ما حدث معها.. تعرفوا معنا على التفاصيل.

أزمات محمد رشاد مع مي حلمي

واعترض بعض متابعي رشاد على طريقته التي كشف بها فرحته بما أصاب زوجته السابقة، ولكن قبل الحديث بالتفاصيل دعونا نعد إلى بداية علاقة مي حلمي ومحمد رشاد.

منذ بداية علاقتهما، وحياتهما يقف أمامها الخلافات؛ فمنذ عام ارتدت مي حلمي فستان الزفاف، وصدم الجميع حينما سربت صورة لمي حلمي بفستان الزفاف وهي ترقد على سرير أحد المستشفيات، بعد أن ترك رشاد حفل الزفاف بسبب خلافات أسرية.

وهذا ما كشف عنه الثنائي أثناء استضافتهما في برنامج "شيخ الحارة" في شهر رمضان الماضي، حين اتهم كل منهما أسرة الآخر في بعض الخلافات التي وقعت.

ولكن الثنائي عادا من جديد، ولم تستمر الزيجة إلا عدة أشهر قليلة، تم فيها الطلاق أكثر من مرة.. والمرة الأخيرة فيها كان سببها مشاكل محمد رشاد مع المنتج هاني محروس.

وخرجت الإعلامية مي حلمي عبر إنستغرام، في مقطع فيديو مدته ست دقائق، قالت فيه إنها معرضة للطرد من منزلها والحجر عليه، وذلك بعد استدانة زوجها خمسة ملايين جنيه، لصالح إحدى الشركات التي يعمل معها كبند من بنود التعاقد، وأعلنت مساندته من خلال تدشين هاشتاغ «ادعم محمد رشاد».

ومع نهاية علاقة محمد رشاد ومي حلمي الزوجية، لم تغلق الصفحة عند هذا الحد، بل عادت المشاكل من جديد؛ حيث تبادل الطرفان الاتهامات، التي كان منها قصة وفاة جنينهما.

فقد اتهمت مي زوجها بأنه كان سبب وفاة الجنين في رحمها باعتدائه عليها بالضرب، في حين أوضح رشاد خلال برنامج "شيخ الحارة" أن السبب الرئيسي وراء وفاة الجنين هو قيام مي حلمي بإجراء عملية شفط دهون، على إثرها توفي طفلهما.

واستمرت الردود غير المباشرة بين الثنائي؛ حيث قام رشاد بطرح أغنية "مش شمتان"، التي اعتبر الجمهور أنه يقصد بها طليقته.

وبعد فترة صمت بينهما اعتقد فيها الجمهور أن علاقتهما هدأت وسار كل منهما في طريقه دون الالتفات إلى الآخر، إلا أن ما حدث مؤخراً مع مي حلمي من حديثها غير المهني مع لاعب الزمالك الأسبق أحمد صالح، الذي أحالتها القناة على إثره إلى التحقيق وأوقفت برنامجها "الحكم".

لم يستغله رشاد في مساندتها، أو يتجاهل الأمر ككل.. بل بادر إلى الرد غير المباشر؛ حيث نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جزء من إحدى أغنياته، تقول كلماتها: «وأنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان».

وهذا ما جعل محمد رشاد عرضة للانتقاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة