الدوري المصري يستعيد تقنية الفيديو

جماهير الكرة المصرية أعلنت غضبها بسبب توقف تقنية الفيديو خلال الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
الدوري المصري يستعيد تقنية الفيديو

استعاد الدوري المصري الممتاز لتقنية الفيديو بعدما كان قد أعلن عن توقفها خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي أثار الجدل بين جماهير الكرة المصرية.

وكشفت الصحف الرياضية المصرية أن مباراة المصري وحرس الحدود والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز شهدت عودة تقنية الفيديو "VAR" مرة أخرى بعد توقفها عن العمل خلال الفترة الماضية.

وأثار توقف تقنية الفيديو الجدل بين جماهير الكرة المصرية بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن توقف تقنية الفيديو خلال الفترة الماضية بسبب عدم سداد اتحاد الكرة مستحقات الشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق تقنية الفيديو.

ومن جانبه، اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة وكذلك عمرو الفقي ممثل الشركة الراعية مع الشركة الإسبانية.

وانتهت الجلسة بالاتفاق على جدولة مديونيات الاتحاد المصري لكرة القدم لدى الشركة الإسبانية مقابل العودة عمل تقنية الفيديو في الدوري المصري مجدداً.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم بدأ في التفاوض مع الشركة الإسبانية على تجديد التعاقد للموسم المقبل خاصة في ظل انتهاء العقد المبرم بين الاتحاد المصري والشركة الإسبانية في شهر أغسطس المقبل.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 47 نقطة وبفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، مع تبقي ثلاث مباريات مؤجلة للفريق صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة