بيراميدز يبتعد عن وصافة الدوري المصري

فيوتشر ينفرد بوصافة البطولة المحلية بعد تعثر بيراميدز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
بيراميدز يبتعد عن وصافة الدوري المصري

تمكن فريق البنك الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة رقم 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة بيراميدز والبنك الأهلي اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط طابع لعب يغلب الشكل الهجومي والرغبة في تسجيل أهداف وحصد نقاط المواجهة كاملة.

وتقدم رفاق المدير الفني القبرصي بابافاسيليو في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب محمد فتحي من رأسية رائعة سكنت مرمى الحارس أحمد الشناوي.

واصل نادي بيراميدز الضغط الهجومي خلال النصف ساعة المتبقية من الشوط الأول مع تنظيم محاولات أمامية متنوعة ولكن دون جدوى في ظل يقظة الدفاع والحارس المنافس.

وخطف المحترف الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف هدف التعادل في الدقيقة 70 فيما سجل محمود قاعود هدف الانتصار عند الدقيقة 80.

شهدت الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة محاولات هجومية متبادلة وسهولة في الوصول إلى المرمى بفضل المساحات الخالية واندفاع لاعبي بيراميدز.

ترتيب بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

فقد فريق بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث توقف رصيده عند النقطة رقم 39 بفارق 3 نقاط عن فيوتشر الوصيف برصيد 42 نقطة فيما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 44 نقطة ويتبقى له مواجهتين.

ويتواجد البنك الأهلي عند المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي قبل الأخير وحرس الحدود متذيل جدول المسابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة