الأهلي يقلص حظوظه في المنافسة على الدوري المصري

نقطتان فقدهما الأهلي مجدداً في صراع جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
الأهلي يقلص حظوظه في المنافسة على الدوري المصري

واصل النادي الأهلي عروضه السيئة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما تعادل أمام إيسترن كومباني بنتيجة 1-1 ضمن فاعليات الجولة رقم 31.

ظهر المارد الأحمر بشكل جيد خلال فاعليات الشوط الأول حيث امتلك التأثير الهجومي والرغبة في التسجيل فيما تراجع رفاق المدير الفني علاء عبدالعال دفاعياً.

وتراجع الأهلي في الشوط الثاني بعد تعديلات وتبديلات المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش ليفقد الفريق نقطتين في صراع قمة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات مدرب الأهلي بعد التعادل أمام إيسترن كومباني

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، عن أسباب التعادل أمام إيسترن كومباني سلبياً بدون أهداف.

وقال إن نتيجة مباراة إيسترن كومباني غير عادلة وإن الفريق قاتل اليوم وكان يستحق الفوز، وهناك العديد من الإيجابيات في المباراة بشكل عام.

وأضاف المدير الفني، "أوجه التحية لجميع اللاعبين والشباب الذين شاركوا اليوم وقدموا مباراة جيدة وعلى المستوى الشخصي سعيد بأدائهم".

وواصل البرتغالي حديثه "أتيحت أكثر من فرصة للأهلي أمام إيسترن كومباني ولكن لم تترجم إلى أهداف. ولن أعلق على التحكيم".

وأوضح سواريش أن الأهلي لا بد أن يستمر في العمل واللاعبين الشباب يحتاجون إلى الخبرة والثقة لرفع كفاءتهم، لا سيما أن اللعب للفريق الأول يختلف عن الناشئين.

وأكد المدير الفني أن الفريق يسير على الطريق الصحيح، ولا بد أن يكون الفريق إيجابيًّا أكثر على المرمى، مع الحفاظ على التوازن الدفاعي لتحقيق الفوز، وهو ما سيتم التركيز عليه في التدريبات.

واختتم سواريش تصريحاته مؤكدًا أنه يشعر بارتياح شديد داخل الأهلي ويضع مصلحة النادي أولًا.

ترتيب الأهلي مباراة اليوم

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب مركز الوصافة فيما يتصدر الزمالك المسابقة برصيد 72 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة