الزمالك يبدأ مغامرته القارية من تشاد

الزمالك على موعد جديد للبحث عن لقبه الفائب من 20 عاما

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
الزمالك يبدأ مغامرته القارية من تشاد

يستهل فريق الزمالك مهمته القارية الجديدة في بطولة دوري أبطال أفريقيا من دولة تشاد وذلك بمواجهة إليكت سبورت ضمن فعاليات ذهاب الدور 64.

ويأمل الفارس الأبيض تحت قيادة مدربه البرتغالي فيريرا في استغلال الإنجازات المحلية التي تحققت بالموسم الماضي، وبداية مغامرة قارية ناجحة.

وكان الزمالك قد نجح في الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي إلى جانب تحقيق بطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

البحث عن الأميرة السمراء

يبحث نادي الزمالك عن تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا الغائبة منذ نحو 20 عاماً حيث كان التتويج الأخير على حساب الرجاء البيضاوي المغربي في نسخة 2002.

وكان الزمالك خلال العقد الأخير قد بلغ نهائي البطولة في مناسبتين الأولى أمام صن دوانز الجنوب أفريقي والثانية ضد مواطنه الأهلي، ولكنه فشل في تحقيق اللقب.

موعد مبارا الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفاً على منافسه إليكت سبورت ضمن فعاليات ذهاب الدور 64 في دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتشير الأرقام والفوارق التسويقية إلى تفوق ملحوظ وواضح للبطل المصري والذي يمتلك عناصر مميزة مثل أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ويوسف أوباما إلى جانب حارس المرمى محمد عواد وقلب الدفاع محمود حمدي الونش.

رحلات الزمالك في أفريقيا

يتمتع نادي الزمالك بتاريخ كبير وإنجازات مميزة في القارة السمراء حيث سبق له التتوّيج بلقب دوري أبطال أفريقيا في 5 مناسبات إلى جانب كأس الكونفيدرالية مرة واحدة وكأس السوبر الأفريقي 4 مرات وكأس الكؤوس مرة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة