ريال مدريد يبدأ الليغا بفقدان أحد نجومه

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
ريال مدريد يبدأ الليغا بفقدان أحد نجومه

يبدأ نادي ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني "الليغا" بدون أحد نجومه، وهو البرازيلي رودريغو الذي عانى من إصابة خلال التدريبات الأخيرة للفريق الملكي.

وينتظر أن يواجه ريال مدريد في بداية حملة دفاعه عن اللقب، فريق ألميريا الصاعد من دوري الدرجة الثانية في افتتاحية الليغا، بدون رودريغو الذي عانى من آلام في الفخذ الأيمن خلال المران.

وذكرت الصحف الإسبانية أن رودريغو لم يستكمل التدريبات بسبب الآلام التي شعر بها في الفخذ الأيمن، ويتابع الجهاز الطبي للفريق الملكي حالة النجم البرازيلي للوقوف على المدة التي سيحتاجها من أجل العودة للمشاركة مع الفريق.

وكشفت الصحف الإسبانية أن البرازيلي تعرض لحمل عضلي زائد في تدريبات ريال مدريد يوم الجمعة وهو الأمر الذي تسبب في شعوره بهذه الآلام المزعجة في الفخذ الأيمن.

وبات رودريغو هو أول لاعب يتعرض لإصابة في صفوف ريال مدريد الذي بدأ مشواره هذا الموسم بالتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني يوم الأربعاء الماضي.

ويطمح ريال مدريد لبداية الموسم الجديد بنجاح خاصة بعد الفوز بالعديد من الألقاب في الموسم الماضي وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة