الزمالك يواجه إصابة لاعب مهم قبل لقاء دوري أبطال أفريقيا

النادي الأبيض يبحث عن حلول لغياب حسام عبد المجيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
الزمالك يواجه إصابة لاعب مهم قبل لقاء دوري أبطال أفريقيا

يواجه نادي الزمالك تحديات بعد إصابة حسام عبد المجيد مدافع الفريق وذلك قبل مواجهة فريق إيليكت سبورت التشادي وذلك في إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا.

ويخضع حسام عبد المجيد إلى برنامج تأهيلي كما تمكن من المشاركة في جزء من التدريبات الجماعية ولكن موقفه من المشاركة في لقاء الفريق التشادي لم يتحدد حتى الآن.

وكان الزمالك قد خاض تدريبه الجماعي اليوم الجمعة بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا وذلك قبل لقاء العودة مع الفريق التشادي بعد الفوز بهدفين خارج الأرض في لقاء الذهاب.

وعقد فيريرا جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض وطالبهم بنسيان نتيجة مباراة الذهاب وعدم الاعتماد عليها واللعب بكل قوة وتركيز في لقاء العودة لتحقيق الفوز والتأهل بجدارة لدور الـ32.

وشهد مران الزمالك غياب العديد من الأسماء الدولية سواء بانضمام محمد صبحي وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح إلى منتخب مصر، فيما انضم حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري إلى منتخب تونس.

يذكر أن الزمالك يبحث عن الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه خاصة وأنه كان قريباً من إضافة اللقب السادس في البطولة بعد التأهل إلى النهائي مرتين خلال عامي 2016 أمام صن داونز الجنوب أفريقي وفي عام 2020 أمام الأهلي المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة