جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد الخسارة أمام إنبي

بسبب الأداء المتواضع أمام إنبي وتلقي هزيمة جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد الخسارة أمام إنبي

هاجمت جماهير الزمالك لاعبي الفريق بقسوة بعد الخسارة أمام إنبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

ووجهت جماهير الزمالك هتافات سلبية ضد اللاعبين وطالبت بوجود لاعبين آخرين يشعرون بقيمة الفريق وقميصه خاصة وأن الفريق الأبيض تراجع بسبب هذه الهزيمة إلى المركز الخامس.

وطالبت جماهير الزمالك من لاعبي الفريق إظهار الروح القتالية والحماس بصورة أكبر خاصة وأن النادي في حاجة لتقديم مستويات قوية في الملعب لإنقاذ موسمه.

الجدير بالذكر أن الزمالك سقط لمرة جديدة في الدوري المصري الموسم بعد خسارته أمام إنبي بهدفين دون مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

وجاء هدفا نادي إنبي عن طريق التونسي رفيق كابو في الدقيقة 20، ثم أضاف علي فوزي الهدف الثاني للنادي البترولي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة ليأتي في المركز الخامس بترتيب الدوري المصري، فيما يرتفع رصيد إنبي إلى 20 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر.

الجدير بالذكر أن الزمالك واصل عروضه السيئة في الدوري إذ لم يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة السابقة بعد التعادل مع بيراميدز قبل الخسارة أمام إنبي.

وحاول الزمالك الوصول إلى مرمى إنبي وذلك من محاولات مهدرة عن طريق سيف فاروق جعفر بجانب كرة عرضية من أحمد فتوح لم تصل إلى مهاجمي الفريق الأبيض.

ورد إنبي بتسجيله للهدف الأول وذلك من خلال تمريرة بينية من محمد حمدي وصلت إلى التونسي رفيق كابو والذي وضع الكرة في المرمى.

قبل أن ينجح الفريق البترولي في تسجيل الهدف الثاني الذي حسم المباراة لصالحه وهو ما أصاب فريق الزمالك ولاعبيه وجماهيره بالإحباط.