مدرب الزمالك السابق يقترب من تدريب الرجاء المغربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
مدرب الزمالك السابق يقترب من تدريب الرجاء المغربي

اقترب المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، من تدريب فريق الرجاء المغربي، وذلك بعد إقالة مدرب الفريق منذر الكبير.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن إدارة نادي الرجاء المغربي حددت 3 أسماء لاختيار أحدهم لتولي مسؤولية تدريب فريق الرجاء بعد رحيل منذر الكبير.

وأضافت صحيفة "المنتخب" أن قائمة المرشحين لتدريب فريق الرجاء المغربي تضم ثنائي أجنبي، هما كريستيان جروس، والمدرب البرتغالي جوزيه كاردوزو، والمدرب المغربي رضوان الحيمر.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن المفاوضات على مدة التعاقد وراتب المدرب السنوي هي التي ستحسم منصب المدير الفني الجديد لفريق الرجاء.

يذكر أن كريستيان جروس تولى القيادة الفنية لفريق الزمالك خلال موسم 2018-2019، ونجح في قيادة الفريق للفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما تولى كريستيان جروس تدريب فريق الأهلي السعودي بعد رحيله عن الزمالك، وسبق أن تولى تدريب فرق توتنهام، وشتوتجارت، ويانج بويز، وأخيرا نادي شالكه.

لماذا رحل منذر الكبير عن تدريب الرجاء المغربي؟

كانت إدارة فريق الرجاء المغربي قد أعلنت، اليوم الخميس، إقالة المدرب التونسي منذر الكبير، المدير الفني للفريق، بسبب غيابه غير المبرر عن تدريبات الفريق، وفقا لبيان رسمي من النادي.

وقال نادي الرجاء في بيانه: "إدارة نادي الرجاء الرياضي لاحظت الغياب المتواصل وغير المبرر لمدرب الفريق الأول لنادي الرجاء منذر الكبير عن مقر عمله في النادي، كما غاب عن تدريب الفريق منذ يوم 29 مايو الماضي وحتى يوم الاثنين 5 يونيو الجاري".

وتابع نادي الرجاء، في بيانه: "غياب المدرب منذر الكبير يعتبر خرقا لتعاقده مع الفريق ومخالفة لالتزاماته الاحترافية والمهنية نحو النادي، لذا قررنا فسخ التعاقد معه من جانب واحد".

يذكر أن المدرب منذر الكبير تولى تدريب فريق الرجاء المغربي في منتصف الموسم الجاري، خلفا لمواطنه التونسي فوزي البنزرتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة