مدرب الزمالك الجديد ينتقد اللاعبين بعد التعادل في مباراته الأولى

تعادل الزمالك مع المقاولون العرب بنتيجة 2-2 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
مدرب الزمالك الجديد ينتقد اللاعبين بعد التعادل في مباراته الأولى

فتح المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، نيران الانتقادات على جميع لاعبيه بعد التعادل مع فريق المقاولون العرب في أول مباراة تحت قيادته.

وتعادل الزمالك مع المقاولون العرب بنتيجة 2-2 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 40 نقطة واستمر في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، كما ارتفع رصيد فريق المقاولون العرب إلى 36 نقطة في المركز السادس.

وقال أوسوريو، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "الزمالك استقبل هدف التعادل بطريقة سهلة كان يمكن تفاديها بعد أن كان متقدما بنتيجة 2-1".

وأضاف المدرب الكولومبي: "فريق الزمالك بدأ اللقاء بشكل هجومي وحصل على أكثر من فرصة لإحراز الهدف الأول ولم ننجح، ولكن فريق المقاولون نجح في التسجيل أولاً بسبب خطأ من مدافعنا الذي لم يراقب المهاجم جيداً".

وتابع أوسوريو: "بعد الهدف الأول قمنا بردة فعل جيدة وأحرزنا التعادل في الشوط الأول وتقدمنا في النتيجة خلال الشوط الثاني، رغم أننا واجهنا فريقا يدافع بشكل جيد، وطوال أحداث المباراة كنا نتواجد في منطقة جزائهم".

وقال المدرب الكولومبي: "كان لدى فريقي أخطاء دفاعية ومنحنا فريق المقاولون العرب الفرصة للتعادل في النتيجة بسبب خطأ سهل من مدافع الزمالك".

وأكد أوسوريو أن الزمالك قدم مباراة جيدة وكان يضغط دائما على دفاعات فريق المقاولون، وتابع: "واجهنا إصابة أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي ما جعلني أمام قرار صعب عند اختيار البديل بسبب عدم معرفتي باللاعبين جيدا حتى الآن".

وأشار إلى أن "زيزو" تعرض لكدمة قوية في القدم وسيحتاج إلى فترة راحة من ضغط المباريات مع فريق الزمالك ومنتخب مصر.

وأضاف المدرب الكولومبي: "لدينا 8 أيام سنعمل خلالهم على تجهيز الفريق جيدا وإثبات أننا فريق قوي، وأي مباراة تحتاج لتحضير لمدة 3 أيام وأنا أعمل مع الفريق منذ يومين فقط".

ورفض أوسوريو التحدث خلال تصريحاته عن أي لاعب من فريق الزمالك، وقال: "لا يمكن أن أتحدث عن أي لاعب بشكل منفرد، وتقييم اللاعبين أمر خاص بيني وبينهم وليس من خلال وسائل الإعلام، وتشكيل الفريق في المباريات المقبلة سيحدد من يقدم أداء جيدا، كما أن الجميع لديه فرصة لتحسين مستواه وأنا أولهم".

وقال المدرب الكولومبي: "شاهدت المباراة وأعرف جيدا ماذا قدم كل لاعب، وأعرف من خسر الكرة ومن أهدر الفرص السهلة أمام المرمى، وأعرف من يلعب لنفسه وليس لمصلحة الفريق بالكامل".

وتابع أوسوريو: "سنحتاج إلى تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة المقاولون العرب خلال الأيام المقبلة، وتم اختيار المساعد الأجنبي في الجهاز الفني للزمالك وسيصل إلى القاهرة خلال الأسبوع المقبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة