الزمالك يرفض رحيل إمام عاشور واللاعب يصر على الاحتراف

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يرفض رحيل إمام عاشور لاعب الزمالك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
الزمالك يرفض رحيل إمام عاشور واللاعب يصر على الاحتراف

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه يرفض رحيل إمام عاشور لاعب الزمالك إلى نادي ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك أمس الأحد، أن العرض الدنماركي وصل إلى الزمالك منذ نحو أسبوع، وحاول أمير مرتضى المشرف على كرة القدم بالنادي وإسماعيل يوسف مدير الكرة إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق وتعديل عقده كما حدث مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك.

وأكد رئيس الزمالك أن إمام عاشور يصر على الاحتراف في أوروبا، فيما قال عاشور خلال ظهوره مع رئيس الزمالك: "أعشق الزمالك ولكن الفرصة تأتي مرة واحدة فقط والنادي لايقف في طريق نجاح أي لاعب، وأستأذن رئيس الزمالك في الموافقة على احترافي، وأؤكد أنني لن ألعب في مصر إلا مع الزمالك".

وقال رئيس نادي الزمالك إن القيمة المالية لصفقة احتراف إمام عاشور تصل إلى 105 ملايين جنيه مصري، ولكن نحن نريد استمراره وقيمته لدينا بمليارات الجنيهات.

وأضاف منصور: "لا يوجد لاعب سيستمر مع النادي رغما عنه، وقررت منح إمام عاشور فرصة لمدة يوم للرد على رغبتنا في استمراره ولكن لو أصر على الرحيل سأوافق على العرض الدنماركي".

فوز الزمالك على فيوتشر

وتحدث رئيس الزمالك عن فوز فريقه على نادي فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، وقال إنه راهن على نجاح الجهاز الفني المصري بقيادة أسامة نبيه بعد رحيل المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأضاف أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الزمالك مطلع الموسم الجاري قدمت أداءا جيدا في مباراة فيوتشر ومنهم عمرو السيسي ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي.

وأكد منصور أنه يرحب بعودة البرتغالي فيريرا إلى تدريب فريق الزمالك، وقال إن أسامة نبيه يرحب بعودة فيريرا والعمل كمساعد له في تدريب الفريق.

وأكد منصور أن النادي قرر في وقت سابق تعيين فيريرا كمستشار لقطاع كرة القدم في الزمالك من أجل وضع خطة لتطوير النادي، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الزمالك سيجتمع لمناقشة عودة فيريرا لتدريب الزمالك مرة أخرى.

رئيس الزمالك يرد على اتحاد الكرة

وتحدث رئيس نادي الزمالك عن البيان الذي أصدره اتحاد كرة القدم المصري وقرار تحويله إلى لجنة الانضباط مع إيقاف التعامل معه، وقال منصور: "اتحاد الكرة لا يمكنه تحويلي إلى لجنة الانضباط لأنني لست من عناصر اللعبة، كما حصلت على قرار سابق من المحكمة ببطلان قرار مشابه لذلك".

وتابع منصور: "أوجه رسالة إلى لجنة الانضباط ورئيسها المستشار محمد عبده صالح، وأقول له أنا أحترمك وأرى أن مقامك أكبر من هذا المنصب".

وقال رئيس نادي الزمالك إنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد اتحاد كرة القدم المصري للمطالبة بحبسهم وعزلهم.

وبدأت الأزمة بعد استدعاء مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي للتحقيق أمام لجنة الانضباط، بسبب الشكاوي التي تم تقديمها بعد مباراة القمة التي فاز فيها الأهلي على الزمالك بثلاثية نظيفة.

وخضع "كهربا" للتحقيق، ولكن رفض رئيس الزمالك حضور التحقيق وهاجم اتحاد الكرة المصري، ليرد الاتحاد ببيان يعلن فيه إيقاف التعامل مع رئيس الزمالك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة