أمير مرتضى منصور: هجوم جمهور الزمالك على اللاعبين يؤدي لتراجع النتائج

عاد الزمالك إلى الانتصارات مجددا بعد الفوز، أمس الاثنين، على نادي سموحة بنتيجة 3-1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
أمير مرتضى منصور: هجوم جمهور الزمالك على اللاعبين يؤدي لتراجع النتائج

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على كرة القدم في نادي الزمالك، إن هجوم جمهور الفريق على اللاعبين سيؤدي إلى تراجع نتائج الفريق في مختلف البطولات.

وعاد الزمالك إلى الانتصارات مجددا بعد الفوز، أمس الاثنين، على نادي سموحة بنتيجة 3-1 ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل سفر الفريق إلى ليبيا للعب مباراته الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل.

وأضاف المشرف على كرة القدم في الزمالك، خلال تصريحات تلفزيونية: "حصلت على 7 بطولات مع نادي الزمالك، ونسعى للفوز بلقب الدوري المصري للموسم الثالث على التوالي للمرة الأولى في تاريخ النادي مع الفوز أيضا ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتابع أمير: "الفوز بالبطولات لن يحدث مع استمرار هجوم جمهور الزمالك على لاعبي الفريق، وهذا لن يقودنا إلى النجاح لأن الجمهور جزء من إطار العمل داخل النادي ويجب أن نحظى بدعم من أجل تحقيق الفوز، ولكن إذا استمر الهجوم الجماهيري على اللاعبين فلن يقدموا أفضل مستوى لهم".

وقال أمير إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، طلب التعاقد مع 10 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتم التعاقد مع عدد من اللاعبين واستكمال بقية التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير الماضي".

وكان فيريرا قد عاد إلى تدريب نادي الزمالك مجددا بعد قرار مجلس إدارة الزمالك برحيله عن الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية خلال عام 2023، حيث خسر الفريق مبارياته أمام الأهلي وأسوان وغزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز وخرج من الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز.

وأضاف المشرف على كرة القدم في الزمالك أن القيمة المالية لصفقات نادي الزمالك لا تتجاوز 90 مليون جنيه، وتابع: "هذه القيمة المالية أقل من صفقات أندية أخرى تلعب في الدوري المصري فقط ولا تشارك في البطولات الإفريقية، ولم نضم لاعباً مصرياً بقيمة تتجاوز 20 مليون جنيه، أو لاعب أجنبي بقيمة تتجاوز 2 مليون دولار، كما لا يوجد رواتب سنوية في الفريق تتجاوز مليون دولار، وعلى سبيل المثال تعاقد الزمالك مع إمام عاشور بقيمة 10 ملايين جنيه وتم بيعه بنحو 3 ملايين دولار".

وقال أمير إن الفوز على سموحة يجب أن يكون بداية لعودة الزمالك إلى الانتصارات في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد الهزيمة في المباراة الأولى بدور المجموعات للبطولة الإفريقية أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وأضاف أن نادي الزمالك يتابع أزمة مباراة نادي الترجي التونسي مع نادي المريخ السوداني، وتابع: "تقدمنا بخطاب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمعرفة نتيجة شكوى نادي المريخ قبل استكمال مباريات المجموعة التي يتواجد فيها الزمالك أيضا".

وقال المشرف على كرة القدم في الزمالك إن ناديه ينتظر حل أزمة قيد لاعبيه الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت في يناير الماضي، بعد قرار اتحاد كرة القدم المصري عدم قيد لاعبي الزمالك بسبب المديونية المستحقة على النادي.

وتعاقد الزمالك خلال شهر يناير الماضي مع المهاجم ناصر منسي من نادي البنك الأهلي، وأحمد بلحاج لاعب الوسط من نادي أسوان، واستعاد مدافعه محمود شبانة من نادي سموحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة