أسامة نبيه يفكر في الرحيل عن تدريب الزمالك مجددا

يدرس الكابتن أسامة نبيه، المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الزمالك، الرحيل عن تدريب الفريق مجددا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
أسامة نبيه يفكر في الرحيل عن تدريب الزمالك مجددا

يدرس الكابتن أسامة نبيه، المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الزمالك، الرحيل عن تدريب الفريق مجددا بعد مباراة الزمالك والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن الجهاز الفني للزمالك قد يشهد تغييرات خلال الفترة المقبلة بعد الرحيل المتوقع لأسامة نبيه، الذي رحل عن الجهاز الفني للزمالك منذ أسابيع ثم عاد كمدير فني للزمالك بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قيادة الإدارة الفنية للزمالك، ثم عاد نبيه إلى موقعه الأصلي كمدرب عام بعد عودة فيريرا لتدريب الفريق.

وأضافت التقارير الصحفية المصرية أن أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الزمالك يدرس أيضا الرحيل عن منصبه بصحبة أسامة نبيه.

قائمة الزمالك لمباراة الترجي التونسي

يلعب فريق الزمالك أمام فريق الترجي التونسي، غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الزمالك 3 مباريات في المجموعة، حيث خسر مباراته الأولى أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، ثم تعادل مع فريق المريخ السوداني، وخسر أمام فريق الترجي التونسي، ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 9 نقاط.

وأعلن جوسفالدو فيريرا قائمة الزمالك لمباراة الترجي التونسي، حيث عاد المدافع محمود حمدي "الونش" إلى قائمة الزمالك بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وتم استبعاد الظهير الأيسر محمد عبد الشافي بسبب الإصابة.

وضمت قائمة الزمالك، في حراسة المرمى: محمد صبحي، ومحمد عواد، ومحمد نديم، وفي خط الدفاع: محمود حمدي الونش، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الغني، ومحمد طارق، ومحمود شبانة، وحسام عبد المجيد، وأحمد فتوح.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: عمرو السيسي، ومحمد أشرف روقا، ونبيل عماد دونجا، وسيد عبد الله نيمار، وأحمد سيد زيزو، وسيف فاروق جعفر، ومصطفى شلبي، وأحمد بلحاج، وإبراهيما نداي، وفي الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، ويوسف أسامة، وسامسون أكينيولا.

وحصل نادي الزمالك على موافقة الجهات الأمنية لحضور 10 آلاف مشجع لمساندة الفريق في مباراة الترجي التونسي، وذلك رغم طلب الفريق حضور 20 ألف مشجع.

كما رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" نقل مباراة الزمالك والترجي من استاد "برج العرب" في الإسكندرية إلى استاد القاهرة الدولي.