الزمالك يخطط للحجز على حسابات "كهربا" في البنوك

يخطط نادي الزمالك المصري لاتخاذ إجراءات تصعيدية ضد لاعبه السابق محمود عبد المنعم "كهربا"

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
الزمالك يخطط للحجز على حسابات "كهربا" في البنوك

يخطط نادي الزمالك المصري لاتخاذ إجراءات تصعيدية ضد لاعبه السابق محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي الحالي، من أجل إجباره على سداد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح الزمالك.

وقال أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي لنادي الزمالك، إن النادي سوف يبدأ تحركات جديدة خلال أيام ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي الحالي من أجل الحصول على الغرامة المالية التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على اللاعب.

وأضاف المدير المالي لنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: "سوف نقوم بعمل أمر أداء ضد محمود عبد المنعم كهربا، وذلك وفقا للحكم الذي حصل عليه نادي الزمالك بتوقيع غرامة مالية على اللاعب".

وتابع أحمد فؤاد الوطن: "الإجراءات التي سيتخذها الزمالك تقوم على الحكم الصادر لصالح النادي وسيتبعه أمر أداء، وبناء عليه سوف يتم الحجز على أرصدة كهربا في البنوك بالإضافة إلى مستحقاته لدى النادي الأهلي وذلك حتى يقوم اللاعب بسداد الغرامة التي تصل قيمتها إلى 2.5 مليون دولار أمريكي".

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد منحت محمود عبد المنعم "كهربا" مهلة لمدة شهرين لسداد الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك بالإضافة إلى سداد فوائد التأخير عن الدفع خلال الفترة الماضية.

وتضمن قرار لجنة الانضباط في "الفيفا"، أنه في حالة عدم قيام محمود عبد المنعم "كهربا" بسداد الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك فسوف يتم إيقافه عن المشاركة في أي نشاط متعلق بلعبة كرة القدم لفترة تصل إلى 6 أشهر.

من ناحية أخرى قال المدير المالي لنادي الزمالك، إنه سيتم رفع الحجز عن حسابات نادي الزمالك في البنوك خلال الأسبوع المقبل بشكل رسمي ونهائي، وذلك ضمن الخطوات التي اتخذتها اللجنة التي تدير الزمالك من أجل حل أزمة النادي المالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة