ريال مدريد يخطط لخطف نجمي تشيلسي

الفريق الملكي يرغب في التعاقد مع نجمين من تشيلسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
ريال مدريد يخطط لخطف نجمي تشيلسي

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني إلى خطف أحد أهم نجوم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يرغب في استغلال الأزمة التي يعاني منها نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأنفقت إدارة تشيلسي مبالغ خرافية تصل إلى 600 مليون يورو خلال الفترة الماضية على الصفقات وهو ما يضع النادي في دائرة الخطر.

وتترقب جماهير الكرة الأوروبية قرارات رابطة الدوري الإنجليزي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن قواعد اللعب المالي النظيف لنادي تشيلسي في ظل الإنفاق الكبير على الفريق منذ شراء الأمريكي تود بويلي للنادي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد ينتظر اضطرار تشيلسي لبيع لاعبين مهمين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تخفيف الخسائر المالية وكذلك من أجل إنعاش خزينة النادي والتماشي مع قوانين اللعب الماي النظيف.

ويأمل ريال مدريد في إقناع إدارة تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بالتنازل عن رييس جيمس الظهير الأيمن للبلوز وأحد أهم نجوم الفريق.

كما تفكر إدارة ريال مدريد أيضاً في التقدم بعرض لضم الألماني كاي هافيرتز الذي كان على رادار الميرنغي منذ أن كان لاعباً في صفوف باير ليفركوزن الألماني.

يذكر أن جماهير ريال مدريد تطالب إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو الأمر الذي يدفع فلورنتينو بيريز إلى البحث عن صفقات مهمة وقوية لمساعدة النادي على التنافس وحصد البطولات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة