برشلونة يخطط لمفاجأة سارة لجماهيره

النادي الكتالوني يدرس طريقة الاحتفاظ بكانسيلو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
برشلونة يخطط لمفاجأة سارة لجماهيره

برشلونة قرر بشكل شبه نهائي الاحتفاظ بالظهير البرتغالي جواو كانسيلو، الذي تمت إعارته من مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ومنذ انضمامه لبرشلونة، أصبح كانسيلو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وساهم كانسيلو بشكل كبير في الفوز على بورتو بنتيجة 2-1 يوم الثلاثاء الماضي، وضمان التأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفًا وصنع آخر.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة قرر الاحتفاظ بكانسيلو في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيترك الأمر لوكيل اللاعب خورخي مينديز، الذي يعرف بشكل جيد ظروف برشلونة وما يمكن أن يقدمه النادي لضم كانسيلو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي لن يعارض رحيل اللاعب، على الرغم من تمديد عقده حتى صيف عام 2027، بسبب سوء العلاقة بينه وبيب جوارديولا المدرب.

ومع ذلك، فإن عرض برشلونة بقيمة 30 مليون يورو لن يكون مقبولًا لدى مانشستر سيتي.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لكانسيلو حوالي 50 مليون يورو، وإذا استمر في تألقه حتى نهاية الموسم، فمن المتوقع أن ترتفع قيمته أكثر، وهو ما يدركه مانشستر سيتي تمامًا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ليس مستعجلاً في إتمام الصفقة في الوقت الحالي، ولكنه سيبدأ المفاوضات مبكرًا لمنع أي نادٍ آخر من الاهتمام باللاعب.

وكان كانسيلو قريبًا من الانتقال إلى أرسنال أو أحد الأندية السعودية في الصيف الماضي، ولكنه أصر على الانضمام إلى برشلونة.

وختمت الصحيفة بأنه إذا استمرت مانشستر سيتي في مطالبها المالية، فسيركز برشلونة على تجديد إعارة اللاعب مع وضع خيار الشراء الإلزامي في صيف عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة