أرسنال يخطط لخطف نجم ريال مدريد

النادي الإنجليزي يأمل في موافقة ريال مدريد على ترك لاعبه حتى نهاية الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
أرسنال يخطط لخطف نجم ريال مدريد

يخطط نادي أرسنال الإنجليزي إلى تدعيم خط وسطه بنجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة ستكون مكسباً كبيراً للمدفعجية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن أن أرسنال يرغب في ضم الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب وسط نادي ريال مدريد حتى ولو على سبيل الإعارة.

ويرغب نادي أرسنال في استغلال عدم اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على كامافينجا بصورة أساسية من أجل ضم اللاعب ولو مؤقتاً حتى نهاية الموسم الجاري.

فيما يظل موقف ريال مدريد من الموافقة على إعارة كامافينجا غامضاً ولكن إدارة الجنرز تمتلك علاقة رائعة مع ريال مدريد وهو ما ظهر في الحصول على خدمات مارتن أوديغارد من النادي الملكي في البداية على سبيل الإعارة قبل التعاقد معه بصورة نهائية.

كما سبق وأن ضم أرسنال كذلك اللاعب داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد على سبيل الإعارة قبل أن يعود النجم الإسباني لفريقه الملكي مرة أخرى بعد ذلك.

يذكر أن كامافينجا انتقل إلى صفوف ريال مدريد في عام 2021 منتقلاً من صفوف نادي رين الفرنسي.

وشارك كامافينجا مع ريال مدريد في 66 مباراة في كل المسابقات ولكن اللاعب لم يفرض نفسه هذا الموسم على التشكيلة الأساسية للنادي.

ويأمل أرسنال في أن يوافق ريال مدريد على الصفقة من أجل مساعدة الفريق في رحلته للفوز بلقب الدوري في ظل تصدره لترتيب البطولة.

ويحتل أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، مع امتلاك أرسنال لمباراة إضافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة