تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري المصري الممتاز

من المقرر أن يسافر الزمالك إلى ليبيا بعد مباراة سموحة، لمواجهة نادي المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الثانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري المصري الممتاز

قرر البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، إجراء عدد من التعديلات على تشكيل فريق الزمالك الذي سيواجه فريق سموحة، مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن المدرب البرتغالي قد يختار حارس المرمى محمد صبحي للمشاركة بشكل أساسي في اللقاء بدلا من الحارس محمد عواد، مع مشاركة الثلاثي محمد عبدالشافي، وسيف فاروق جعفر، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" بشكل أساسي من بداية المباراة.

وتضمن تشكيل الزمالك المتوقع، في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: محمد عبدالشافي، ومحمد عبدالغني، ومحمد طارق، وحسام عبدالمجيد، وسيد عبد الله نيمار، وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وسيف فاروق جعفر، وأحمد مصطفى "زيزو"، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وتراجع الزمالك إلى المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، ويحتل سموحة المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

ويدير مباراة الزمالك وسموحة الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه أحمد توفيق كحكم مساعد أول، وهاني عبد الفتاح كحكم مساعد ثاني، والحكم الرابع جلال أحمد، ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم مصطفى مدحت، وحكم الفيديو المساعد أحمد صلاح.

ومن المقرر أن يسافر الزمالك إلى ليبيا بعد مباراة سموحة، لمواجهة نادي المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر مباراته الأولي في دور المجموعات بهدف نظيف أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة