تطورات إصابة المغربي بدر بانون لاعب الأهلي في القلب

بدر بانون يقترب من العودة إلى تدريبات الأهلي المصري بعد تحسن حالته الصحيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
تطورات إصابة المغربي بدر بانون لاعب الأهلي في القلب
مقالات ذات صلة
المغربي بانون يقترب من العودة لتدريبات الأهلي
قائمة الأهلي أمام الوداد تشهد عودة بدر بانون
إصابة لاعب وسط الأهلي السعودي بفيروس كورونا وتعذر عودته إلى السعودية

تناول تقرير مغربي مستجدات الإصابة التي يعاني منها المدافع بدر بانون لاعب الأهلي المصري والذي يغيب على إثرها منذ شهور.

وكان بانون قد أصيب بعدوى فيروس كورونا خلال تواجده رفقة بعثة منتخب المغرب المشاركة في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون خلال يناير الماضي.

وتسببت الإصابة في مضاعفات صحية للاعب كان أبرزها متعلقاً بالقلب وهو ما تسبب في طلب الأطباء بإبعاده عن المشاركة في المباريات والتدريبات.

وقال موقع Le 360 المغربي أن حالة بدر بانون شهدت تحسن كبير وملحوظ خلال الفترة الأخيرة وهو ما يقرب موعد عودته إلى الملاعب.

وأشار الموقع وفقا لمصادره الخاصة أن بدر بانون أخطر إدارة الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر أنه تعافى بشكل تام وأصبح جاهزا للعودة والانتظام في التدريبات.

وأضاف الموقع أن بدر بانون أنهى ترتيبات عودته إلى القاهرة في الأيام القليلة المقبلة، على أن يشارك في التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل.

وأكمل الموقع أيضا أن بانون كان يتدرب بشكل يومي في الفترة الماضية، الأمر الذي يجعل عودته للمشاركة في المباريات قريبة للغاية.

وبحسب الموقع، فإنه من الممكن أن يلحق بدر بانون بقائمة فريقه التي تستعد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022.

موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يهزم وفاق سطيف برباعية في دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يعبر الأهلي إلى المواجهة النهائية نظرًا لسهولة مواجهة الإياب مقارنة بالنتيجة التي حققها خلال مباراة الذهاب في العاصمة المصرية القاهرة.

وعلى الجانب الآخر، فإن الوداد البيضاوي المغربي قد وضع قدمًا في المباراة النهائية للبطولة بعدما فاز على بترو أتلتيكو في مباراة الذهاب بدولة أنجولا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

خط دفاع الأهلي في أفريقيا

يعاني خط دفاع الأهلي من تراجع على المستوى القاري حيث استقبل عدد غير قليل من الأهداف في مباريات دور المجموعات حيث صعد بطل مصر وصيفًا لفريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وكان رفاق المدرب بيتسو موسيماني قد دخلوا مباراة وفاق سطيف بدون أهم العناصر الدفاعية الأساسية مثل المغربي بدر بانون والدولي المصري محمد عبدالمنعم الذي تعرض للإصابة مؤخرًا.

واعتمد الأهلي على ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع ومن المتوقع أن يستعيد محمد عبدالمنعم مكانه الأساسي بمجرد عودته من الإصابة.