أوسوريو: الزمالك استحوذ على الكرة رغم الخسارة أمام إنبي

خسر فريق الزمالك للمرة الأولى في الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق إنبي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
أوسوريو: الزمالك استحوذ على الكرة رغم الخسارة أمام إنبي

يرى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك المصري، أن فريقه كان الأكثر امتلاكا للكرة في مباراته أمام فريق إنبي وذلك رغم خسارة الزمالك للقاء.

وقال خوان أوسوريو، إن فريق الزمالك كان الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء أمام فريق إنبي ولكن لاعبو الفريق فشلوا في تحويل هذه السيطرة إلى أهداف.

وخسر فريق الزمالك للمرة الأولى في الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق إنبي بنتيجة 2-1، مساء أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وتابع المدير الفني لفريق الزمالك: "بالفعل استحوذنا على الكرة وخسرنا بسبب كرة ثابتة وذلك رغم تواجد 7 لاعبين من فريق الزمالك في منطقة الجزاء مقابل 4 لاعبين من فريق إنبي عند إحراز الهدف الثاني للمنافس".

وقال خوان أوسوريو: "اللاعبون أخطأوا في التمركز خلال الكرات الثابتة وسوف نعمل على علاج هذا الخطأ في تدريبات فريق الزمالك".

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك: "أعترف بخطأي في عدم اللعب بمهاجم صريح خلال مباراة إنبي، وبعد إحراز المنافس للهدف الثاني قررت اللعب بثنائي هجومي صريح من أجل محاولة التعويض وإحراز الأهداف".

وتابع خوان أوسوريو: "لعبت بثلاثة لاعبين في خط الدفاع خلال المباراة السابقة أمام فريق سموحة وفزنا بخمسة أهداف، وفي مباراة إنبي لعبت بـ4 لاعبين في خط الدفاع وخسرنا بهدفين".

تفاصيل فوز إنبي على الزمالك في الدوري المصري

نجح فريق إنبي في إلحاق الهزيمة الأولى بفريق الزمالك في الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وأحرز زياد كمال هدف فريق إنبي الأول في الدقيقة 22 من المباراة، وتعادل أحمد سيد زيزو لفريق الزمالك بهدف في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل 1-1.

وأحرز أحمد أمين أوفا هدف فريق إنبي الثاني في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ونجح إنبي في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء.

وارتفع رصيد فريق إنبي إلى 7 نقاط وضعته في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوقف رصيد فريق الزمالك عند 8 نقاط في المركز الرابع بجدول الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة