الكشف عن حقيقة مفاوضات نيمار مع برشلونة

النجم البرازيلي يبحث عن فريق جديد من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
الكشف عن حقيقة مفاوضات نيمار مع برشلونة

انتشرت خلال الساعات الأخيرة في الصحف الإسبانية عدة تقارير تتحدث عن إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي برشلونة الإسباني وذلك عقب نهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار بات يرغب في الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان بعدما قامت مجموعة من جماهير الفريق من محاصرة منزله وتوجيه الهتافات العدائية تجاهه.

وأضافت الصحيفة أن جماهير باريس سان جيرمان ترى بأن نيمار من أسباب تراجع أداء ونتائج الفريق الفرنسي الذي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بالإضافة للإقصاء من بطولة كأس فرنسا أمام نادي مارسيليا.

وفي الوقت ذاته، شددت الصحيفة على أن إدارة برشلونة لا تفكر في استعادة نيمار وأن الأمر غير واقعي على الإطلاق خاصة في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي.

كما أن نادي برشلونة لا يرغب في استعادة نيمار مجدداً لأن الإدارة تحاول تنفيذ طلبات تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الذي يبحث عن بناء فريق قوي يعيد هيبة النادي أوروبياً.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن على نيمار البحث عن فريق آخر بعيداً عن برشلونة وهو ما يزيد من تعقيد مستقبل اللاعب.

الجدير بالذكر أن نيمار رحل عن صفوف برشلونة بطريقة صادمة لجماهير النادي في صيف عام 2017 بعدما قرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عقب تسديد الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة