تقارير تكشف حقيقة مفاوضات الهلال السعودي مع ميسي

النجم الأرجنتيني ما بين التجديد لباريس سان جيرمان والتوقيع للهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
تقارير تكشف حقيقة مفاوضات الهلال السعودي مع ميسي

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة مفاوضات إدارة الهلال السعودي مع النجم ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022 ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن اسم ميسي ارتبط بنادي الهلال خلال الأيام الماضية ولكنه لم يتلق أي عرض رسمي من الفريق السعودي حتى الآن.

وأضاف فابريزيو رومانو أن ميسي يوجد في السعودية مع فريقه باريس سان جيرمان الذي سيواجه الهلال والنصر في مباراة كأس موسم الرياض بصورة طبيعية.

وأردف خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن ميسي حتى الآن يقترب من التجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي وهو ما قد يسبب إحباطاً لجماهير "الزعيم" الذين يمنون النفس بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

واستطرد رومانو أن ميسي سيقعد جلسة جديدة مع إدارة باريس خلال الأيام المقبلة وذلك من أجل تمديد عقده مع الفريق.

ويرى رومانو أن ميسي سيظل بقميص باريس سان جيرمان خلال المرحلة المقبلة برغم العديد من التقارير التي تؤكد بأن الهلال سيفعل المستحيل من أجل ضم النجم الأرجنتيني.

وبرغم الأخبار التي تؤكد أن ميسي سيجدد عقده لنادي باريس سان جيرمان وسيستمر مع النادي الفرنسي فإن الإعلامي محمد الدويش أكد من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن انتقال ميسي إلى الهلال مسألة وقت حتى لو جدد عقده خلال الأيام المقبلة مع النادي الباريسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة