برشلونة يكشف تفاصيل مفاوضات ضم أمرابط

الجماهير الكتالونية ترى أن الدولي المغربي كان يمتلك تاثير فني يحتاجه الفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
برشلونة يكشف تفاصيل مفاوضات ضم أمرابط

يستمر الحديث داخل أروقة نادي برشلونة الإسباني عن أسباب فشل ضم عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وظهر الثنائي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي والمكسيكي جوليان أروخو لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، ضمن أبرز الأسماء المرشحة.

تصريحات مدير نادي برشلونة عن الصفقات

وتحدث ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة عن التحركات الأخيرة للنادي الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوي الذي أغلق نافذته أمس الثلاثاء، وارتباط البارسا بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا.

وقال أليماني في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية "لم نصل في الوقت المحدد لتسجيل جوليان أروخو بسبب خطأ في الكمبيوتر، إنها 18 ثانية، لا أعرف ما الذي سيفعله فيفا، يجب ألا ننسى أنه سيقيد في الفريق الرديف".

وتطرق للحديث عن التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، أوضح أليماني "كنا نبحث في العديد من الخيارات في سوق الانتقالات، أمرابط حالة محددة في السوق، وسنرى في المستقبل".

وعن إعطاء الأولوية لتجديد عقود اللاعبين، مثل ماركوس ألونسو، أفاد أليماني "نحن على ما يرام، المدرب هادئ، أعطينا الأولوية لتسجيل لاعبين جدد والادخار لمحاولة تسجيل أروخو وماركوس ألونسو".

موسم برشلونة الحالي

ويأمل برشلونة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز إلى الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى جانب التتويج بمسابقة الدوري الأوروبي.