حقيقة مفاوضات أرسنال مع آرثر ميلو نجم يوفنتوس

مصير النجم البرازيلي ما يزال غامضاً حتى الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
حقيقة مفاوضات أرسنال مع آرثر ميلو نجم يوفنتوس

تنتشر العديد من التقارير التي تتحدث عن اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكر فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في الكرة الأوروبية أن أرسنال لم يتقدم حتى الآن بأي عروض من أجل ضم ميلو من يوفنتوس.

وأوضح رومانو أن الحديث عن رغبة أرسنال في ضم ميلو ما هي إلا شائعات حتى الآن.

وكشف رومانو أن سبب هذه الشائعات هو الاهتمام الذي أبداه أرسنال باللاعب البرازيلي خلال شهر يناير الماضي.

فيما تشير التقارير إلى أن جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني مهتم بشدة بالتعاقد مع ميلو على سبيل الإعارة بشرط مساهمة يوفنتوس في دفع راتب اللاعب.

ويعتبر مصير ميلو غامضاً حتى الآن وذلك بسبب عدم رغبة ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس في الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل وهو الأمر الذي جعل اللاعب يبحث عن العروض من أجل الرحيل عن الفريق.

يذكر أن ميلو انتقل إلى يوفنتوس في عام 2020 في صفقة تبادلية تقضي بانتقال البوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة، ولكن لم يستفد الفريقان من هذه الصفقة بسبب عدم ظهور ميلو وبيانيتش بالأداء المتوقع.

ونجح أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ضم عدة صفقات على رأسها البرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي والذي يظهر مع المدفعجية بأداء مميز خلال المباريات الودية التحضيرية للموسم الجديد.