نادي فيوتشر يفجر مفاجأة عن عمر كمال وارتباطه بالزمالك

اللاعب قد لا يعود للنادي الأبيض في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
نادي فيوتشر يفجر مفاجأة عن عمر كمال وارتباطه بالزمالك

فجر نادي فيوتشر المصري مفاجأة قوية بشأن ارتباط اللاعب عمر كمال عبد الواحد بنادي الزمالك ومدى إمكانية انتقاله للفريق الأبيض.

وكشف أحمد دياب المدير التنفيذي لنادي فيوتشر في تصريحات تناقلتها الصحف الرياضية المصرية أن اللاعب أصبح مرتبطاً مع الفريق بعقد نهائي وليس بفترة إعارة كما يظن البعض.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قبل انطلاق الموسم الحالي ولكن اللاعب انتقل على سبيل الإعارة لفريق فيوتشر وذلك بسبب قرار إيقاف قيد صفقات الزمالك بعقوبة من الفيفا بحسب ما ذكرت إدارة الزمالك السابقة برئاسة حسين لبيب. 

واضطر نادي الزمالك لإعارة عمر كمال إلى نادي فيوتشر على أن يعود اللاعب إلى الفريق الأبيض بعد نهاية فترة العقوبة ولكن المفاجأة أن نادي فيوتشر قد تعاقد مع عمر كمال بعد طويل وليس إعارة كما تظن إدارة النادي الأبيض.

وكانت إدارة نادي الزمالك تعلق آمالها على عودة عمر كمال إلى صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي ولكن تضارب المعلومات بسبب إدارة نادي الزمالك السابقة والحالية جعلت الحقيقة غائبة.

وبعد تصريحات المدير التنفيذي لنادي فيوتشر فإن نادي الزمالك سيصبح في ورطة كبيرة خاصة وأن عمر كمال هو أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري المصري.

وكان نادي الزمالك في حاجة شديدة لعودة عمر كمال خاصة وأنه يحتاج لاعباً بقدراته في هذا المركز في ظل تواضع مستوى التونسي حمزة المثلوثي والمصري حازم إمام.

كما أن الزمالك كشف أن حازم إمام سينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري كذلك وهو ما يعني أن مركز الظهير الأيمن سيعاني من نقص كبير.

ولمع اسم عمر كمال مع المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش والذي ضم اللاعب إلى قائمة الفراعنة في بطولة كأس العرب واستمر معها حتى بطولة أمم أفريقيا.

وكان عمر كمال مساهماً بصورة أساسية في تأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس أمم أفريقيا قبل الخسارة أمام السنغال.

ويعتبر عمر كمال من نجوم نادي فيوتشر هذا الموسم وشارك بصورة أساسية في كل مباريات الفريق حتى الآن باستثناء مباراة وحيدة.

واستطاع عمر كمال أن يسجل هدفاً وحيداً مع فيوتشر في بطولة الدوري هذا الموسم خلال مشاركته في 18 مباراة.