بعد صورها مع عمرو دياب.. داليدا خليل تصور فيلمًا مصريًا يعرض في نوفمبر

تصدرت صورها مع عمرو دياب التريند مؤخرًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
بعد صورها مع عمرو دياب.. داليدا خليل تصور فيلمًا مصريًا يعرض في نوفمبر

بعد الجدل الذي أثارته الفنانة اللبنانية داليدا خليل بصورها مع الفنان عمرو دياب، كشفت عن مشاركتها في فيلم مصري جديد اسمه "دراكو راع" سيعرض في شهر نوفمبر القادم في مدينة الجونة.

وأوضحت داليدا  خليل خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، أن الفيلم سيكون من نوع الخيالي الكوميدي وبه قصة حب خلال الأحداث، كما أكدت أنها ستقدم دوراً جديداً ومختلفاً في هذا الفيلم.

اقرأ أيضًا: الممثلة اللبنانية داليدا خليل تتصدر التريند بعد ظهورها مع عمرو دياب

داليدا خليل تتحدث عن محمد رمضان وشيرين

وتحدثت داليدا خليل خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" المذاع على قناة صدى البلد من تقديم الإعلامية نها طايل عن الفنان محمد رمضان، وأكدت أنه فنان موهوب ومجتهد. وقد عبرت عن رأيها في لقب نمبر وقالت إنه يستحق هذا اللقب عن جدارة، كما قالت إنها تكن للفنان محمد رمضان كل الحب والتقدير.

أوضحت داليدا خليل أنها من أشد معجبي محمد رمضان وتشاهد أعماله مثل جعفر العمدة والبرنس والأسطور وحققت هذه المسلسلات نجاحًا كبيرًا في لبنان وقت عرضها في موسم رمضان.

كما تطرق الفنانة داليدا خليل للحديث عن المطربين في مصر، وقالت إنها تحب المطرب رامي صبري وتسمع أغانيه مؤخرًا، كما تحب الفنان أحمد سعد، كما قالت إنها تحب شيرين عبد الوهاب وتعتبرها من أهم الفنانات في الوطن العربي.

وعن صداقتها بالفنانة مادلين طبر قالت داليدا خليل إنها تربطها علاقة صداقة قوية مع مادلين لمدة 25 عامًا، كما قالت إن نيكول سابا صديقة مقربة لها أيضًا.

اقرأ  أيضًا: داليدا خليل تعلق على صورها مع عمرو دياب: أنا اللي طلبت منه

داليدا خليل وحقيقة ارتباطها بعمرو دياب

وقد سُئلت داليدا خليل عن طبيعة العلاقة بينها وبين الفنان عمرو دياب، بعدما نشرت صور لها بصحبته عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، وقد أثارت إجابتها مزيدًا من التساؤلات حيث قالت: "الموضوع كتير خاص لإلي".

ورفضت داليدا خليل الكشف عن أي تفاصيل تخص علاقتها بعمرو دياب، ولكنها أوضحت أنها رأته لأول مرة في الساحة الشمالي وتصورت معه، ووصفته قائلة: "راجل جامد والستات بتحبه".

وقد حضرت داليدا مؤخرًا حفل عمرو دياب الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، وخلال الحفل قال عمرو دياب عن فتاة متواجدة في الحفل: "قمر بيروت معانا النهاردة في الحفلة"، وسُئلت داليدا عما إذا كانت الفتاة المقصودة.وقد رفضت داليدا خليل الإجابة عن هذا السؤال، وطلبت من مقدمة برنامج "تفاصيل" أن تسأل عمرو دياب هذا السؤال.

اقرأ أيضًا: نور عمرو دياب تكشف مفاجآت عن علاقتها بوالده

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة