مبابي يفاجئ مدرب باريس بسؤاله عن التسريبات العنصرية

مبابي يوجه أسئلة لغالتيه عن حقيقة تصريحاته العنصرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
مبابي يفاجئ مدرب باريس بسؤاله عن التسريبات العنصرية

فاجأ الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان مدربه، الفرنسي كريستوف غالتيه، وذلك خلال الساعات الماضية بسبب التسريبات التي انتشرت عن تصريحات عنصرية قالها غالتيه منذ فترة.

وذكرت شبكة RMC أن مبابي تواصل مع المدرب بشأن الاتهامات الموجهة إليه بسبب العنصرية ضد المسلمين واللاعبين أصحاب البشرة السمراء.

وأوصل مبابي رسالة إلى المدرب بأن نجوم الفريق يطالبون بالحصول على توضيحات من المدرب بشأن هذه الاتهامات.

وذكرت الشبكة الفرنسية أن مبابي تواصل مع المدرب بصورة فردية ولم يتحدث عن الأمر أمام اللاعبين.

فيما تركت إدارة باريس سان جيرمان الأمر بأكمله للسلطات القانونية لكي تحقق فيه ولكن البعض يخشى من صحة التسريبات المنشورة بشأن مدرب النادي.

بينما ذكرت التقارير الفرنسية كذلك أن غالتيه تواصل بصورة سرية مع إدارة نادي نيس الفرنسي من أجل معرفة ما إذا كان هناك أي لاعب في الفريق سيتحدث عن هذا الأمر لوسائل الإعلام أم لا.

الجدير بالذكر أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان طالب من بعض المقربين منه التواصل مع لاعبين سابقين لعبوا تحت قيادة غالتيه من أجل التأكد من الاتهامات الموجهة ضده والتي تسربت من خلال بريد إلكتروني.

وضجت وسائل الإعلام في فرنسا خلال الأيام الماضية بعد ظهور تسريب لمدرب باريس سان جيرمان يتحدث فيه بطريقة غير لائقة عن المسلمين واللاعبين أصحاب البشرة السمراء وهو الأمر الذي جعل البعض يطالب بالتحقيق معه واستبعاده من منصبه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة