بايرن ميونخ يدين الإهانات العنصرية ضد أوباميكانو

لاعب الفريق البافاري تعرض لإهانات عنصرية بعد مباراة مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
بايرن ميونخ يدين الإهانات العنصرية ضد أوباميكانو

تعرض الفرنسي دايوت أوباميكانو نجم نادي بايرن ميونخ الألماني إلى إهانات عنصرية بعد الخطأ الذي ارتكبه خلال مواجهة الفريق البافاري أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأدان نادي بايرن ميونخ الإهانات التي تعرض لها اللاعب بعد الخطأ الذي ارتكبه في الدقيقة 70 من عمر المباراة وتسبب في الهدف الثاني الذي سكن شباك الفريق البافاري.

وهاجمت بعض الجماهير حسابات أوباميكانو ووجهت له عبارات عنصرية وإهانات غير أخلاقية.

ومن جانبه نشر نادي بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تعليقاً يؤكد فيه أنه يدين العنصرية وأن النادي يقف مع أوباميكانو ضد كل هذه الهجمات العنصرية المرفوضة.

يذكر أن مانشستر سيتي تفوق على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وتمكن الفريق الإنجليزي من تسجيل ثلاثة أهداف جاءت عن طريق الإسباني رودري في الدقيقة 27، والبرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 70، فيما اختتم النرويجي إيرلينج هالاند الأهداف في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وبات الفريق الإنجليزي قريباً من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أصبح في موقف قوي خاصة وأنه يحتاج للتعادل بأي نتيجة سلبية أو إيجابية أو حتى الهزيمة بفارق هدفين من أجل العبور إلى قبل نهائي البطولة.

وتسببت الهزيمة الكبيرة التي تلقاها نادي بايرن ميونخ في صدمة لجماهير الفريق التي كانت تمني النفس بتحسن الأداء والنتائج تحت قيادة المدير الفني الجديد توماس توخيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة